simple hit counter عترافات سفاح الشواذ... أغريت 5 بممارسة الجنس .. يعترف "دول شواذ وحلال فيهم القتل وأنا ريحت الناس من شرهم". - مجلة عالم المعرفة
عترافات سفاح الشواذ... أغريت 5 بممارسة الجنس .. يعترف  "دول شواذ وحلال فيهم القتل وأنا ريحت الناس من شرهم".

عترافات سفاح الشواذ... أغريت 5 بممارسة الجنس .. يعترف "دول شواذ وحلال فيهم القتل وأنا ريحت الناس من شرهم".

اعترف مسجل خطر بقتل 5 رجال استدرجهم لممارسة أعمال الرزيلة والشذوذ في وقائع مختلفة، لكنه كان يتخلص منهم بالقتل ومن ثم يسرق متعلقاتهم.

وانكشفت خيوط الجريمة بعد ورود بلاغ إلى قسم شرطة ثاني الرمل بالعثور على جثة شخص يدعى وحيد.م.ع.ق، 54 سنة، مسجاة على ظهرها فى حالة تعفن، بسكنه في شارع أحمد أبو سليمان، شرق الإسكندرية، وفقا لبيان أمني. 


وانتقل فريق من البحث الجنائي وفريق من النيابة لفحص الجثة وتبين أن المجني به علامات خنق بعد العثور على فوطة ملحقة بها فانلة داخلية ملفوفة حول رقبته ويرتدي شورت ولا توجد أي إصابات ظاهرية.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن المجني عليه شوهد مع أحد الأشخاص، وبالبحث والتحري عنه تبين أنه يدعى رجب. ع. ع، 40 سنة، ومقيم بدائرة قسم شرطة محرم بك، وأنه مسجل شقي خطر.

وتم ضبط المتهم، واعترف بارتكاب الحادث خلال التحقيقات معه في قسم الشرطة، قائلا إن تعرف على المجني عليه بميدان محطة مصر بوسط الإسكندرية وتوجها سويا إلى منزل المقتول لإقامة علاقة جنسية مع بعضهما.

وأضاف المتهم خلال اعترافاته: "فور دخولنا إلى شقة المجني عليه بمنطقة أبو سليمان وبعد دقائق من الحديث القصير، قام بخلع ملابسه لبدء ممارسة الرذيلة وفي أثناء ذلك غافلته وأحضرت فوطة وقمت بلفها حول رقبته من الخلف وأحكمتها بفانلة داخلية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وحصلت على بعض ملابسه وهاتفه وغادرت الشقة".

وكانت المفاجأة عندما كشف المتهم أن تلك الجريمة لم تكن الأولى له مفيدا بارتكابه 4 جرائم مماثلة بالقاهرة والإسكندرية، لافتا إلى أنه كان يستدرج ضحاياه من الشواذ بدعوى ممارسة الرذيلة معهم ثم يقوم بمغافلتهم وقتلهم ومن ثم سرقتهم قبل الهرب، مستكملا: "دول شواذ وحلال فيهم القتل وأنا ريحت الناس من شرهم".

وتبين ارتكاب المتهم 4 جرائم قتل مماثلة لحادث أبو سليمان، خلال شهرين فقط اثنان منها فى شهر أبريل وآخران في شهر مايو.
 وأقر المتهم بارتكاب أولى جرائمه مع جمعة. م. أ، 55 سنة، فرد أمن، بمسكنه في منطقة المطرية، بمحافظة القاهرة، وذلك فى 11 إبريل الماضي، أما الجريمة الثانية فكانت مع المجني عليه عبد المنعم. ع. أ، 64 سنة، عامل بالشركة التجارية، وذلك بمسكنه في منطقة الغيط الصعيدي بدائرة قسم محرم بك فى 31 إبريل الماضي.

أما المجني عليه الثالث فاعترف المتهم بأنه تخلص من سليمان.ع.م، 60 سنة، على المعاش بمسكنه في منطقة الدخيلة بالإسكندرية يوم 3 مايو الحالي، وقتل جمال. أ. ع، 50 سنة، عامل، بمسكنه في منطقة زاوية عبد القادر في الإسكندرية يوم 21 مايو الحالي، وتحرر محضر بالواقعة تضمن اعترافات المتهم وتولت النيابة التحقيقات.