simple hit counter امرأة تبيع رضيعها مقابل 500 دولار أميركي ! حادثة فريدة من نوعها! شاهد من اشتراه - مجلة عالم المعرفة
امرأة تبيع رضيعها مقابل 500 دولار أميركي ! حادثة فريدة من نوعها! شاهد من اشتراه

امرأة تبيع رضيعها مقابل 500 دولار أميركي ! حادثة فريدة من نوعها! شاهد من اشتراه

 بثت الشرطة التركية شريطاً مصوراً يظهر محاولة امرأة تركمانية، تبيع رضيعها في مطار غوكجين الدولي القريب من مدينة إسطنبول، في 14 سبتمبر الماضي مقابل 1000 ليرة تركية يعادل "500 دولار أميركي".

وقال موقع "سكاي نيوز" عربية أن كاميرات المراقبة في المطار أظهرت صور عملية بيع الرضيع، بينما ألقت الشرطة القبض على المرأة التركمانية، التي حاولت بيع رضيعها، مقابل 500 دولار أميركي، لزوجين ألمانيين من أصل تركي.

وذكرت الشرطة الاسم الأول للمرأة التركمانية، البالغة من العمر 22 عاماً، وهو دينارا، مشيرة إلى أنها توجهت إلى المطار برفقة أمها وطفلها.

وما إن ترجلت من السيارة حتى شوهدت وهي تجري مكالمة هاتفية، ثم أظهر شريط الفيديو الزوجان الألمانيان في المطار، وهما يتجهان لمقابلة دينارا، التي سبقت المرأة الألمانية إلى حمامات المطار مع طفلها.

وبعد لحظات شوهدت المرأة الألمانية وهي تغادر الحمام برفقة الطفل، بينما غادرته دينارا من دون طفلها.

وأوضحت الشرطة أن المرأة الألمانية قررت إعادة الطفل إلى الحمام لأنها أدركت أنها لن تتمكن من العبور به عبر بوابة مراقبة الجوازات في المطار، ثم اتصلت في وقت لاحق بالشرطة وزعمت أنها عثرت على الطفل في الحمامات.

واظهرت كاميرات المراقبة في المطار تسليم المرأة لطفلها الرضيع إلى إمرأة أخرى ، فيما القت الشرطة القبض على المرأة التركمانية التي حاولت بيع رضيعها مقابل 500 دولار امريكي.