simple hit counter تجربة مروعة لمعرفة السر وراء زواج الرجل 4 والمرأه واحد فقط! وضعوا امرآه في منزل واحد مع اربعة رجال لـ 5 أشهر! و هذا ما حدث لها.. - مجلة عالم المعرفة
تجربة مروعة لمعرفة السر وراء زواج الرجل 4 والمرأه واحد فقط! وضعوا امرآه في منزل واحد مع اربعة رجال لـ 5 أشهر! و هذا ما حدث لها..

تجربة مروعة لمعرفة السر وراء زواج الرجل 4 والمرأه واحد فقط! وضعوا امرآه في منزل واحد مع اربعة رجال لـ 5 أشهر! و هذا ما حدث لها..

من اغرب الامور التي سوف نعرضها عليكم اليوم تلك التجربة الغريبة التي قام احد مراكز الابحاث الامريكيه بها لدراسة الايه القرأنية والحكم الشرعي الذي اجاز فيه الله سبحانه وتعالى للرجل ان يتزوج باربع نساء في ان واحد وحرم ذلك على المرآه بالرغم ان الاسلام يدعو الى المساواة بين الرجل والمرآه فلماذا لم يساوي في تلك .
الامر كان بالنسبة لهم معقد كثيرآ وحاولوا بقدر الامكان اثبات ان ذلك ليس مبني على اساس او ان لا هناك حكمة من ذلك وقاموا بأداء تجربة غريبة من نوعها وهي وضع امرآه في منزل واحد مع اربعة رجال تحت الملاحظه لمده 5 اشهر  لدراسة ماذا يمكن ان يكون وضعها وهل الامر طبيعي ام يوجد اي خلل .
مر الامر عاديآ فى اول اسبوع وكانت المرآه تمارس الجنس مع الاربع رجال فى اوقات مختلفه كما يفعل الرجل مع زوجاته الاربع . لم تستطع تلك المرأه تحمل الامر كثيرآ مع مرور اول شهر وبدأت في ظهور بعد الاضطرابات النفسيه والرغبه في العزله والبعد عن كل  شيء وفي النهاية الوضع قادها الى الانتحار لم يكتفوا بذلك فقط فقد أجروها مره اخرى على عينات مختلفه فكانت النتيجه واحدة .  فالله لم يشرع شي ولم يخلق شي الا وله فى ذلك حكمة كبيرة لا تدركها العقول البشرية.