simple hit counter شاهد كيف يمكنك التخلص من سموم الجسد عن طريق القدم! فقط في 30 دقيقة - مجلة عالم المعرفة
شاهد كيف  يمكنك التخلص من سموم الجسد عن طريق القدم! فقط في 30 دقيقة

شاهد كيف يمكنك التخلص من سموم الجسد عن طريق القدم! فقط في 30 دقيقة

يمكن لجسد الانسان التخلص من السموم التى تراكمات على مر الزمن في جسمه سواء من الاكل او الادواية او اي مواد قد دخلت جسد الانسان، لكن يقول الاطباء ، ان الديتوكس او ما يعرف بحمية الديتوكس هو من اكثر الحميات الصحية التى ينصح بها للتخلص من السموم داخل الجسد لكن ما هي طريقة الديتوكس التي تساعدنا بالتخلص من السموم من خلال الاقدام؟
حمية ديتوكس الاقدام :
تتم عمل ديتوكس للاقدام من خلال فوطة تباع بالصيدلية مكونة من اواراق الشجر واعواد الخيزران، واول من استخدم تلك الفوطة هم اليابانيين، وتكون طريقة استخدام تلك الفوطة بوضعها على القدم قبل النوم وزالتها في الصباح فور النهوض من النوم، الاشخاص الذين قاموا بأستخدام تلك الفوط يقولون انها كانت فعالة من اول يوم وتخلصوا من وجع الرأس واللالم الظهر.
لكن هناك طريقة اخرى لأستخدام فوط الديتوكس للتخلص من سموم الجسد فقط 3 دقيقة تحتاج لذلك،  ضع ماء مالح جدا في وعاء بلاستيكي يتسع لقدميك ضعها لمدة 10 دقائق، ثم اطف لها اوراق الغار وضعها لمدة 10 دقائق، ثم اضف فوطة الديتوكس دعها تخرج كل الفائدة الموجودة بها حتى يمتصها الماء لعشر دقائق اضافية..
هكذا يكون الجسد تخلص من السموم الموجودة به فقط ب 30 دقيقة، كرر تلك العملية من فترة لفترة، لان سموم الجسم تتراكم بسبب طيبعة الطعام غير الصحي والصبغات الموجودة في اطعمة اليوم.
المصدر:healthylifevision