simple hit counter أغرب من الخيال.. عودة طفل خطفته سيدة من 13 سنة بالشرقية بسبب صورة على "فيسبوك" - مجلة عالم المعرفة
أغرب من الخيال.. عودة طفل خطفته سيدة من 13 سنة بالشرقية بسبب صورة على "فيسبوك"

أغرب من الخيال.. عودة طفل خطفته سيدة من 13 سنة بالشرقية بسبب صورة على "فيسبوك"

قررت نيابة مركز الزقازيق تسليم طفل عمرة 13 عامًا لأسرته، اليوم الأحد، بعد خطفه من أحضان أمه رضيعًا، عندما كان عمره 8 أشهر، بمركز كفر صقر بمحافظة الشرقية.


كان مدير أمن الشرقية قد تلقي إخطارًا من رئيس مركز كفر صقر يفيد خطف محمد أ. (8 أشهر) من أمه بأحد مراكز التطعيم الصحية في عام 2002، ولم تعثر أسرته والأجهزة الأمنية علي الطفل حتى نهاية الاسبوع الماضي.

كشفت تحريات المباحث أن شقيقة الطفل إعتادت نشر صورة الطفل المخطوف، ومتمنية العثور عليه أو الأرشاد عنه، ومع انتشار الصورة إكتشفت إحدى السيدات وهي من أقارب المتهمة التى خطفته وقامت علي تربيته زاعمة إنه نجلها، وقامت بالتنسيق مع أم الطفل الحقيقة بالدخول لمنزلها والتعرف علي الأم الخاطفة.

أضافت التحريات أن الأم الحقيقة تعرفت علي السيدة التى خطفت نجلها منذ 13 عامًا وأبلغت الشرطة التى أحالت المتهمة للنيابة والتحقيق، في قضية خطف الطفل من أمه والتزوير بأوراق رسمية، حيث إستخرجت له شهادة ميلاد جديدة بعد عام من ميلاده.

وأكدت التحريات أن السيدة التى خطفت الطفل أوهمت أسرة زوجها الذي عرف عنه عدم الأنجاب إنها حامل، وأظهرت طفلها المزيف بعد ميلاده "الوهمي" بمركز كفرصقر، ونقله إلي قرية شوبك مركز الزقازيق.

أنكرت المتهمة الواقعة أمام النيابة، زاعمة إنها عثرت علي الطفل بأحد الشوارع، مشيرة إنها لم تبخل علية بأموالها، كما إنه ورث والدة الذي توفي منذ عامين وهو الزوج العقيم.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأمرت النيابة العامة بتسليم الطفل للأمه الحقيقية، وإستكمال التحقيقات.