simple hit counter اكتشاف مبنى غريب الشكل في صحراء مصر الشرقية بواسطة برنامج "Google Earth" مفاجأة - مجلة عالم المعرفة
اكتشاف مبنى غريب الشكل في صحراء مصر الشرقية بواسطة برنامج "Google Earth"  مفاجأة

اكتشاف مبنى غريب الشكل في صحراء مصر الشرقية بواسطة برنامج "Google Earth" مفاجأة

ظهر هيكل غريب في الصحراء المصرية في مجموعة صور ملتقطة بواسطة برنامج Google Earth المخصص لالتقاط صور عالية الدقة للأرض من الفضاء،هذا الهيكل او المبني الغريب الشكل يقع تحديداً في منطقة ما بصحراء مصر الشرقية،وقد اثارت تلك الصور حالة من الجدل والدهشة فتصميم المبنى يبدو متقدم ومتطور جداً وغريب في نفس الوقت.


الصحراء الشرقية هي الصحراء الواقعة شرق نهر النيل وغرب البحر الأحمر وتمتد من مصر شمالاً حتى اريتريا جنوباً،كما تضم اجزاء من السودان واثيوبيا ايضاً.

هيكل غريب في الصحراء المصرية

وقد نشرت جريدة ديلي ميل البريطانية،صوراً للهيكل الغريب في الصحراء المصرية،حيث يبدو تصميمه غريب جداً بالاضافة الى وجود دوائر غريبة الشكل حوله،مما جعل البعض يربط بين هذا الهيكل وبين وجود “ufo” اطباق طائرة “يوفو” تهبط في هذا المكان.
الهيكل الغريب في الصحراء المصرية كما سنشاهد في الفيديو والصور بالأسفل،جعل الكثيرين في حيرة من امرهم فالحكومة لم تصرح بوجود هذا المبنى الغريب في هذه المنطقة،كما ان تصميمه الغريب وتلك الدوائر المحيطة به تجعل مظهره غريب جداً ويوحي بالغموض،بالاضافة الى وجوده في منطقة نائية من الصحراء المصرية.

وجائت تعليقات نشطاء الانترنت على الفيديو والصور متباينة ولا تخلو من الغرابة والحيرة،فقد علق احد الأشخاص قائلاً،”هذا الهيكل في صحراء مصر الشرقية يذكرني بفيلم حرب النجوم”.
فيما تسائل شخص اخر قائلاً،”هل يمكن ان يكون هذا المبنى الغريب في صحراء مصر قاعدة مصرية سرية خاصة بالأطباق الطائرة “ufo” والمخلوقات الفضائية.
كما علق البعض قائلين،”هذا المبنى الغريب في الصحراء المصرية ربما يكون موقع لاطلاق الصواريخ،او حتى ربما يكون مخبأ نووي،او حتى قاعدة نووية”.
كما قال البعض ان هذا المبنى الغريب في صحراء مصر الشرقية ربما يكون احد المعابد الفرعونية الغير مكتشفة،لكن هذا الاعتقاد غير وارد اطلاقاً لأسباب كثيرة.
لكن تظل كل تلك التكهنات غير مؤكدة بسبب عدم صدور تصريحات رسمية من الحكومة المصرية حول هذا الأمر.
لزيارة هذا المكان ومشاهدة الهيكل الغريب بنفسك على برنامج جوجل ايرث ،شغل برنامج جوجل ايرثواستعرض مصر ثم ادخل هذه الاحداثيات 30° 1’14.40″N 31°43’17.49″E في مربع البحث.