simple hit counter زوجة عديمة الإنسانية والرحمة تذبح زوجها ..في شهر العسل والسبب لا يمكن أن يتصوره مخلوق !! .. - مجلة عالم المعرفة
زوجة عديمة الإنسانية والرحمة تذبح زوجها ..في شهر العسل والسبب لا يمكن أن يتصوره مخلوق !! ..

زوجة عديمة الإنسانية والرحمة تذبح زوجها ..في شهر العسل والسبب لا يمكن أن يتصوره مخلوق !! ..


لا يترك مظهر «عزة» عند مشاهدتها للمرة الأولى سوى انطباعات بريئة.. فتاة بسيطة، وديعة، ملامحها خالية من الشر، لكن ذلك لم يكن سوى مظهر «مزيف» لفتاة لم تتجاوز السابعة عشرة من عمرها.. ملامحها الوديعة وطيبتها لم تمنع من ارتكاب جريمة قتل بشعة.. بدأت بعلاقة محرمة مع شاب.. تزوجت ولم تنه علاقتها،


 فى شهر العسل حاولت قتل الزوج 4 مرات بسم الفئران وفشلت، لتحاول مجدداً منذ أيام بطريقة أخرى.. استعانت بالعشيق واستدرجا الضحية إلى منطقة صحراوية بالقرب من قريتهما التى تقع فى منطقة أطفيح، وذبحاه، حاولا الهرب من جريمتهما إلا أن مباحث أطفيح تمكنت من ضبطهما بعد 5 ساعات من الجريمة.. ودماء على ملابس القاتل قادت المباحث لضبطهما. «عزة رجب» 17 سنة، ربة منزل، تزوجت من المجنى عليه مختار محمد، 27 سنة، منذ شهر وخلال تلك الفترة اتفقت مع عشيقها بسام مجدى، 19 سنة، على قتل المجنى عليه وحاول الاثنان قتله بالسم 4 مرات وفشلا، حتى توصل الاثنان إلى استدراج المجنى عليه إلى منطقة صحراوية بجوار منزلهما الذى يقع فى قرية البرمبل بمركز أطفيح، وذبح المتهم المجنى عليه بعد رفض الأخير الانفصال عن زوجته وتطليقها حتى يتمكن المتهم من الزواج منها.


 شرحت المتهمة تفاصيل جريمة قتل زوجها قائلة: «اتفقت مع المتهم على أن أستدرج زوجى إلى منطقة صحراوية بحجة شراء بعض احتياجات المنزل، ونفذت تلك الخطة يوم السبت الماضى.. طلبت من زوجى أن يأتى معى لشراء بعض احتياجات المنزل.. وإحنا ماشيين فى منطقة صحراوية.. حضر المتهم وطلب منه أن يطلقنى وينفصل عنى.. إلا أن جوزى رفض.. فأخرج المتهم سكين من ملابسه ودبح جوزى.. وسبنا جثته فى الصحراء ورجعت البيت وهو روح بيتهم.. ومفيش 5 ساعات ولقيت الشرطة قبضت علينا». المتهم الثانى قال فى التحقيقات ما جاء على لسان المتهمة الأولى، وقررت النيابة حبس المتهمين 15 يوماً على ذمة التحقيقات، بعد أن أجرت معاينة تصويرية لمكان الحادث، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة. واستعجلت تقرير الطب الشرعى تمهيداً لإحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية.



 اللواء خالد شلبى، مدير مباحث الجيزة، تلقى إخطاراً من شرطة النجدة بالعثور على جثة عامل بطريق الكريمات بأطفيح مصابة بجرح ذبحى فى الرقبة وجروح طعنية متفرقة بالجسد والعثور على سكين على بعد حوالى 50 متراً، وتم إخطار اللواء جمال عبدالبارى مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بوزارة الداخلية، الذى أمر بتشكيل فريق بحث وتحرٍ لكشف ملابسات الواقعة. جهود فريق البحث برئاسة العقيد علاء فتحى مفتش مباحث شرق الجيزة، والمقدم أحمد عبدالرؤوف وكيل الفرقة، والمقدم هانى إسماعيل رئيس المباحث، والنقيب كريم عليان معاون المباحث، حددت مرتكب الواقعة وتبين وجود علاقة عاطفية بينه وبين زوجة المجنى عليه «ربة منزل»، وأنهما اتفقا على التخلص منه، وتم استئذان النيابة العامة وضبط المتهم وتبين وجود آثار دماء للضحية على ملابسه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بمساعدة زوجة المجنى عليه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأمر اللواء أحمد حجازى مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بإحالتهما للنيابة التى تباشر التحقيقات.