simple hit counter «مختار» وأصحابه راحوا يقتلوا ربة بيت.. فتفاجئوا بما تفعله - مجلة عالم المعرفة
«مختار» وأصحابه راحوا يقتلوا ربة بيت.. فتفاجئوا بما تفعله

«مختار» وأصحابه راحوا يقتلوا ربة بيت.. فتفاجئوا بما تفعله


«خططنا للجريمة 3 مرات ولم نتمكن من تنفيذها.. ففى المرة الأولى دخلنا عليها شقتها فوجدناها تصلى قيام الليل، وخفنا من عقاب الله لنا، فتركناها ورحلنا، وفى المرة الثانية وجدنا دورية شرطة تسير فى الشارع، وفى المرة الثالثة وجدنا حركة المارة فى الشارع كثيرة، ونجحنا فى الرابعة فى دخول شقة الحاجة «عفاف»، وربطنا يديها ورجليها وكممنا فمها بشريط لاصق وخنقناها بحبل، وسرقنا مصوغاتها ومبلغاً مالياً كان معها». الجناة فشلوا فى قتل الضحية 3 مرات.. وابن شقيقها أرشدهم عنها.. وسرقوا المصوغات ودفنوها فى المقابر لإخفاء الجريمة بهذه الكلمات اعترف 4 عاطلين هم «همام. م» و«مختار النق» و«محمد. أ» و«سامى. م» وشهرته سامى الدكر، و«محمد. ج» أمام اللواء خالد الشاذلى، مدير المباحث الجنائية بسوهاج، عقب القبض عليهم لقتلهم «عفاف» 65 عاماً، داخل شقتها بقرية مشطا، بمركز طما.


وقال الجناة فى اعترافاتهم إنهم كان بصحبتهم شخص خامس يراقب المنطقة لهم، مؤكدين أنهم علموا أن المجنى عليها كانت تحتفظ بكمية من الذهب ومبلغ 400 ألف جنيه نصيبها من بيع قطعة أرض، وأن كل تلك المعلومات عرفوها من نجل شقيقها «مصطفى» أثناء جلسة جمعته بأحد الجناة دون أن يعرف أن تلك الكلمات قادت لإزهاق روح عمته من أجل الحصول على مالها، وأكد الجناة أنهم تمكنوا من الصعود إلى شقة المجنى عليها فى الطابق الثانى بعمارة سكنية وطرقوا باب الشقة ففتحت لهم وقاموا بشل حركتها وربطها بالحبال، ووضع شريط لاصق على فمها، وخوفاً من افتضاح أمرهم أجهزوا عليها عن طريق شنقها بحبل مؤكدين أنها فور ربطها بالحبال خارت قواها ولفظت أنفاسها الأخيرة بين أيديهم، بينما تمكنوا من سرقة مصوغاتها الذهبية التى تقدر بنصف كيلو ذهب ومبلغ 400 ألف جنيه، وقاموا بتقسيم المبلغ المالى فيما بينهم وتوجهوا إلى المقابر ودفنوا متحصلات سرقتهم بداخلها،


وقرروا أن يبتعدوا عن تصريف المسروقات من الذهب وعدم الاقتراب منها حتى يتم نسيان الجريمة تماماً وتبتعد أعين الشرطة عن القضية. تحريات رجال المباحث الجنائية بقيادة العميد الدكتور عمر خطاب، رئيس فرع بحث الشمال، كانت تسير فى خطة بحث غاية فى التعقيد لأن الجناة ليسوا من معتادى الإجرام بالمنطقة، وتمكنت التحريات بعد مجهودات مضنية وفحص أصدقاء «حاتم» نجل شقيق الضحية، من الوصول إلى أفراد التشكيل العصابى وتم رصد وجودهم فى المنطقة يوم الجريمة عن طريق تتبع هواتفهم المحمولة وتم ضبط 4 منهم واستعادة المسروقات الذهبية من داخل المقابر بإرشادهم، وبالعرض على النيابة العامة أمر المستشار أسامة عبدالسلام، رئيس نيابة شمال سوهاج، بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وتكليف المباحث بضبط المتهم الخامس فى القضية.