simple hit counter أم ترضع طفلها في حديقة الحيوان ..وحصل أمر مدهش ! شاهد ماذا حدث !! - مجلة عالم المعرفة
أم ترضع طفلها في حديقة الحيوان ..وحصل أمر مدهش ! شاهد ماذا حدث !!

أم ترضع طفلها في حديقة الحيوان ..وحصل أمر مدهش ! شاهد ماذا حدث !!

امرأة استرالية تعتقد أنها وجدت مكانا هادئا للإرضاع طفلها في حديقة حيوان ملبورن حصلت على جمهور غير متوقع: إنسان الغاب! أو ما يسمى بالأورانجوتانغ

الأم اليزابيث هانت نشرت عن هذا اللقاء الغير عادي في وقالت”أردت فقط أن أطلعكم على كل هذه التجربة الرضاعة الطبيعية المدهشة. وبينما نحتفل بعيد ميلاد إبنتي الثالث في حديقة حيوان ملبورن ،جاع طفلي ذو ال 13 أسبوعي بينما كنا في جزء من الحديقة المخصص لانسان الغاب ،فأخذته إلى زاوية هادئة بعيدا عن الحشد لإرضاعه، ثم هذا حدث ….. وجاءت هذه الأم للتحقق وشاهدت رضاعته كاملة. ”
بعيدا عن شعور أن خصوصيتي انتهكت من قبل  الحيوان المحدق ، قالت الزابيث، “لقد كان أجمل شيء !!!”
في الواقع، في الصورة التي شاركتها يبدو أن هناك الكثير من الإعجاب المتبادل بين الامهات من مختلف الأنواع. لكن اليزابيث تقول ضاحكة  أنها لم تحصل بالضبط على الخصوصية التي خططت لها لترضع طفلها.
“الآن الجميع في ملبورن (وليس الكل) لديه صورة لي أرضع طفلي وفي الحديقة شخص واحد فقط رآى ما كان يحدث وبسرعه أنتشر الخبر في الحديقة وكثيرين توافدوا لرؤية ما كان يحدث. شعرت وكأني في معرض ”، كما كتبت وأضافت: “أنا سعيده جدا أن أبلغكم أنه لم يكن هناك تعليق سيئ واحد  عن التغذية في الأماكن العامة.”
حسنا، بعد رؤية هذه الصورة، كيف يمكن لأي شخص أن يقول أي شيء سيء؟ إذا كان هذا لا يثبت أن الرضاعة الطبيعية هي طبيعية، فأنا لست متأكده ماذا تكون !
ما هو رد فعلك على هذه الصورة ؟