simple hit counter ما سر الندب الغريب الموجود أسفل ذقن "انجلينا جولي"؟! و أخيراً تم الكشف عن السبب الحقيقي لهذا الندب الذي كانت تخفيه طوال الوقت! - مجلة عالم المعرفة
ما سر الندب الغريب الموجود أسفل ذقن "انجلينا جولي"؟! و أخيراً تم الكشف عن السبب الحقيقي لهذا الندب الذي كانت تخفيه طوال الوقت!

ما سر الندب الغريب الموجود أسفل ذقن "انجلينا جولي"؟! و أخيراً تم الكشف عن السبب الحقيقي لهذا الندب الذي كانت تخفيه طوال الوقت!

العديد من النجوم المحبوبين يحملون ندوب بعضها ظاهر للعيان والبعض الآخر مخفي.

بعض هذه الندوب كان سببها حوادث منوعة والبعض الآخر كان بسبب عمليات تجميل فاشلة.

و اثارت صورة للنجمة العالمية أنجيلنا جولي تحمل ندبة على رقبتها.. و التي اثارت التساؤلات حول سبب وجودها الحقيقي .. و اخيراً تم الكشف عن سببها وهي  نتيجة عملية شد جلد الرقبة.


وانتشرت الكثير من الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة النجمة الأميركية الشهيرة أنجلينا جولي، وذلك بسبب تدهور حالتها الصحية في أحد المستشفيات الخاصة بالولايات المتحدة الأميركية، إلا أن زوجها النجم براد بيت نفى جميع الشائعات عن وفاتها وقال إنها مجرد أخبار كاذبة انتشرت بسبب تدهور حالتها الصحية ووصولها لوزن 35 كيلوغراماً. ونفى شقيقها جيمس هافن الخبر، مؤكداً أنها "تمر بأزمة صحية شديدة منعتها من حضور جلسات اليونيسكو، وقد تغيب عن الظهور في الأيام المقبلة أيضاً نتيجة للحالة الصحية التي تمر بها". وأكدت بعض التقارير الصحفية أن جولي تعاني في الأشهر الأخيرة من مشكلة صحية مؤقتة، وهي فقدان الشهية واضطرابات في الأكل والمعدة، وهو ما أدى إلى فقدان وزنها بتلك الصورة السريعة واللافتة للانتباه، وأن دخولها المستشفى من أجل التعافي والعودة مرة أخرى إلى جمهورها وأعمالها الخيرية مع الأمم المتحدة. وكانت أنجلينا قد اجرت مؤخراً جراحات لاستئصال المبيض والثدي خوفا من إصابتها بالسرطان .