simple hit counter شتائم من العيار الثقيل بين أصالة ونضال الاحمدية! تعرفوا على السبب - مجلة عالم المعرفة
شتائم من العيار الثقيل بين أصالة ونضال الاحمدية!  تعرفوا على السبب

شتائم من العيار الثقيل بين أصالة ونضال الاحمدية! تعرفوا على السبب

تجدد الخلاف بين الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، والفنانة السورية أصالة نصري، وذلك إثر الموقف العلني للأخيرة من الأزمة السورية، ومعارضتها النظام هناك، وتأييدها الثورة، وكانت البرامج التلفزيونية الفنية ومواقع التواصل الاجتماعي ساحة للتراشق الإعلامي بينهما.

فقد هاجمت الإعلامية اللبنانية الفنانة أصالة في البرنامج التلفزيوني المصري "مصارحة حرة"، متهمة إياها بأنها "مجرمة بحق شعبها"، وأنها "شاركت في هدر دماء الأبرياء في سوريا".
ووصفت الفنانة السورية بأنها "غبية لم تقرأ حرفا في التاريخ السياسي"، منتقدة أنها تنادي بـ"ثورة ثورة". وادعت بأن الفنانة الشهيرة "تقبض من قطر"، مهددة بكشف تفاصيل أخرى.
وكانت قد قالت أيضا في برنامج على قناة "الجديد"، "بلا تشفير"، موجهة كلامها لأصالة: "أنت خادمة عند صرماية أصغر شخص في قطر، ثانيا، حقك ربع ساعة"، مضيفا أن "كل حقدها على الشعب السوري، سببه أن رامي لكح لم يدفع لها المال الذي تريده، بل أعطاها عقدا لكي تسجل أغنية للمقاومة الوطنية، فما كان منها إلا أن فرضت زوجها أن يكون مخرجا للعمل".
في المقابل، جاء رد أصالة في مؤتمر صحفي، إذ رفضت وصفها بـ"الجاسوسة" أو "العميلة"، ووصفت الإعلامية اللبنانية بأنها "متخلفة عقليا".
وقالت إن الأحمدية "كذبت كذبة وصدقتها"، مضيفة أن ادعاءاتها غير منطقية.