simple hit counter علامات تدلّ على أن شبحاً أو روحاً يزوركم هل احسستم بأحد يراقبكم من قبل ....هذا هو السبب وراءه - مجلة عالم المعرفة
علامات تدلّ على أن شبحاً أو روحاً يزوركم هل احسستم بأحد يراقبكم من قبل ....هذا هو السبب وراءه

علامات تدلّ على أن شبحاً أو روحاً يزوركم هل احسستم بأحد يراقبكم من قبل ....هذا هو السبب وراءه


هل سبق وتساءلتم ما إذا زارتكم روح ما؟ هل تشعرون أن الأشباح تسكن بيتكم؟ هل لديكم فضول لمعرفة ما إذا كان كائن عزيز يرغب بالإتّصال بكم؟


 قبل أن نتشارك معكم علامات تدلّ على أن طاقة روح ما قريبة منكم من المهمّ أن تفهموا مختلف الطاقات التي يمكنكم أن تلتقوا بها. هذه الطاقات تتضمّن الأشباح والأرواح والملائكة والشياطين والجنيّات والرواسب والأجناس العنصريّة. بشكل عام يمكن تعريف الأشباح بأرواح لم تغادر هذه الدنيا بينما تستَخدَم الأرواح لتصنيف الذين انضمّوا إلى النور. إليكم من بعض الفروقات المهمة بين اللقاء مع شبح واللقاء مع روح. بشكل عام تُشعِركم الأرواح بالهدوء والراحة والطمأنينة وهي تظهر عادةً في الأحلام أو يمكنكم أن تروها على شكل ظهورات وعلى أي حال الشعور الذي يحيط الروح يكون هادئًا بشكل عام. من جهة أخرى تشعركم الأشباح بشعور غريب وقد تسبب لكم الإنزعاج أحيانًا. قد تظهر الأشباح على شكل ظهورات أو ظلال أو إكتوبلاسم ضبابي. وقد تكون عالقة على شيء أو على شخص حي.

إليكم  16 علامة تدل على أنكم تتلقون زيارة من العالم الآخر:
- أصوات غريبة: سماع أصوات الخطى والطرق واللكمات والخربشات وصوت شيئ وقع أرضًا. بشكل عام يمكن ألا تكون هذه الأصوات ملحوظة عندما تبدأ ثم تتفاقم.
- الأبواب والخزائن تفتح: يبدو وكأن كافة الأبواب والخزائن والأدراج تفتح من تلقاء نفسها من دون تفسير منطقي.
- الأنوار تضاء وتنطفئ: الأنوار التي تضاء وتنطفئ من دون تفسيرات منطقية أو اللّمبات الجديدة التي تحترق بسرعة.
- الأجهزة الكهربائية تضاء وتنطفئ: إضاءة أو انطفاء التلفاز أو الراديو، تغيّر المحطّة أو رفع الصوت من دون تفسير منطقي.
إضافة إلى الإستماع إلى الموسيقى المفضّلة لشخص مقرّب قد اختفى.
- أشياء تختفي: أحد الأغراض اليومية يختفي فجأة من مكانه الإعتيادي وبعد أيام يعود إلى الظهور من جديد.
- غرض لشخص عزيز: يقع نظركم على غرض يعود لشخص عزيز قد اختفى.
- الظلال: رؤية ظلال غريبة بزاوية العين.
- الشعور بأنّكم مراقَبين: قد يكون شعورًا عامًا أو خاصًا في مكان واحد من المنزل. بشكل عام قد يكون هذا الشعور غريبًا ولكن هذا لا يعني أن الوجود بحدّ ذاته غريب.
- الأماكن الحارّة والباردة: إكتشاف تفاوت كبير في الحرارة في أماكن معيّنة من منزلكم.
- الشعور بأن أحدًا يلمسكم: الشعور بأن يدًا تمسّكم أو أن أحدًا يدفعكم. أحيانًا إذا كانت الطاقة سلبية قد تصابون بخدوش غير مفسّرة.
- الروائح الغريبة: الروائح التي لا علاقة لها بشيء في منزلكم أو رائحة تثير الإشمئزاز. إنها طاقة سلبية بشكل عام.
- الصراخ/ الهمس/الأصوات: سماع همس لطيف أو صراخ أو أصوات أو حتى موسيقى قادمة من مصدر مجهول. بشكل عام تصدر هذه الأصوات من مكان معيّن في المنزل.
- إرتفاع أغراض: هذا الأمر نادر ولكن قد تنزلق أغراض عن الرفوف أو قد تطير أغراض من غرفة إلى ثانية أو قد يتحرّك الأثاث. هذا الأمر يدلّ على وجود شبح أو طاقة سلبية.
- الظهورات: ظهور إنسان أو كيان قد يكون ضبابيًّا أو شفافًا أو جامدًا. قد ترون أجرامًا بألوان زاهية -  الألوان الزاهية تكون عادةً أرواحًا والأجرام البيضاء تكون ملائكة.
- أشياء بالقرب من أقدامكم: رؤية قطع نقدية أو أحجار أو ريش بالقرب من أقدامكم آتية من كائن عزيز أو من روح.
- حساسية حيوان: يتفاعل الحيوان في مكان معيّن من المنزل أو يبدو كأنه يتفاعل مع شيء لا يمكنكم أن تروه.
من الضروري أن تفهموا أنه بشكل عام الأشياء الغريبة التي تحدث في الليل لا تنتج جميعها عن روح أو شبح ما. في الواقع قد تنتج هذه الأمور في أكثرية الأحيان عن ترسّبات.
يمكن للطاقة المترسّبة أن تُنَظَف بسهولة بواسطة القصعين (المريمية) وطقوس أخرى للتطهير كالبخور والبلّورات الملوّنة.
أما بالنسبة إلى الأشباح والأرواح فنعرف من خلال غريزتنا أنها تزورنا بسبب الإحساس الذي نشعر به. بشكل عام تتعلّق الأشباح بغرض أو بمنزل بشكل خاص بينما الأرواح تذهب وتعود عندما يكون عليها أن توصل رسائل.
إذا كنتم تختبرون نشاطات غير طبيعية في منزلكم انتظروا لحظة وراقبوا نوع الطاقة الموجودة.
إذا كان روحًا أو كائناً عزيزاً إبقوا متيقّظين لرسالته وإذا كان شبحًا ضعوا له حدًا لكي تتمكّنوا من العيش بطمأنينة في منزلكم.