simple hit counter ما هو السبب الحقيقي وراء عدم اعتراف أحمد عز بزينة و طفليه؟ و هل ستدخل زينة السجن؟ - مجلة عالم المعرفة
ما هو السبب الحقيقي وراء عدم اعتراف أحمد عز بزينة و طفليه؟ و هل ستدخل زينة السجن؟

ما هو السبب الحقيقي وراء عدم اعتراف أحمد عز بزينة و طفليه؟ و هل ستدخل زينة السجن؟


منذ انتشار خبر زواجهم بالسر وانجاب زينة الطفليين التوأم ، احمد عز و زينه أصبحو حديث الساعة، مما جعل احمد عز يأخذ موقفا ولا يتنازل عن كرامته أو يعترف بأولاده التوأم... فما زال ناكرا لولديه بالرغم من كل الدلائل التي توضح انه هو الاب الشرعي لهم . كواليس العلاقة وبالبحث في التفاصيل، علمت "أرى" أن العلاقة بين زينة وعز، بدأت قبل 6 سنوات، وانتهت بعد خلاف بينهما، وعادت العلاقة من جديد مره أخرى بعد القبض على شقيقة الفنانة زينة في قضية مخدرات، حيث ساندها في محنتها حتى خروج شقيقتها من القضية بسلام.

 وقتها تساءل كثيرون: لماذا ابتعد تامر حسنى عن زينة رغم علاقة الحب القوية بينهما؟، والتي اعترف بها الفنانان عندما صرح تامر حسنى أن زينه فتاة أحلامه، ويتمنى الزواج من فتاه مثلها، كما صرحت هي أيضًا في وقت سابق بأنها تحبه، ولذلك وقفت بجواره عند تهربه من الخدمة العسكرية وساعدته ليعود إلى الغناء من جديد. الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، حيث قطع عز علاقته بزينة حينما توفي والده، ومن وقتها تناثرت شائعات كثيرة عن علاقتهما، فسرها عز للصحافة بأنها صداقه من أجل مساندته للخروج من الأزمة النفسية التي يعانى منها.


 أما و بالنسبة للمحاكم المصرية ومحاكم الأسرة فما زالو يتنقلون فيها.. فقد رفعوا القضايا على بعضهما البعض ، من جهتها زينة تطالب و تحاول اثبات نسب اولادها و في المقابل الفنان احمد عز يدافع عن نفسه لاثبات عدم صحه زواجه من الفنانة هذا الى جانب انكار نسب اولاده له . فقد قررت زينة في نهاية المطاف الخلع و تنازلت عن كل حقوقها المادية التي تتمثل في المؤخر و لكنها لم ولن تتنازل ابدا عن حقوق ولديها التوأم حيث تريده ان يتكلف بكل نفقاتهم على اساس انه والدهم. واثبتت محامية احمد عز انه لا وجود لوثيقة زواج من الاساس، فكيف وان يكون هناك مؤخر ونفقه للفنانة؟ وتقوم الان محامية عز بتجهيز مذكره تثبت فيها تضليل زينه للعدالة،وتقول انه حتما ستتعرض الفنانه للسجن بعد قيامها بكل هذه الاعمال المضللة للقانون والعدالة . وقد أكد محامو عز انه سيطرحون مفاجأة من العيار الثقيل التي سوف تثبت كذب الفنانة زينة واحتيالها منذ البداية.


وقالت زينة عن عز: «هو عارف إنهم ولاده ولكن مكنش عاوز يعلن قدام الناس ولما أتأخر أعلنت علشان كنت عاوزة أنزل مصر بالأولاد وبيعاتبنى علشان عملت كده». الفنانة المصرية زينة أكدت أن عز خائف على غضب معجباته عندما يعرفن أنه تزوج بها، مشيرة إلى أنه اتفق معها أنه سيوثق الزواج، ولكن كل ما أغضبه أنها أظهرت للإعلام حقيقة زواجهما، وهو لا يحب أن يعرف أحد بزواجه. زينة كشفت أن هناك عدد كبير من أصدقائهما المشتركين يعرفون بحقيقة زواجها من عز ولكنها لن تقول أسمائهم لأنها تريد أن تستعين بهم في المحكمة للشهادة.