simple hit counter محاولة اختطاف امرأة من أمام غرفتها بالفندق شاهدوا ماذا كانت ردة فعلها !! - مجلة عالم المعرفة
محاولة اختطاف امرأة من أمام غرفتها بالفندق شاهدوا ماذا كانت ردة فعلها !!

محاولة اختطاف امرأة من أمام غرفتها بالفندق شاهدوا ماذا كانت ردة فعلها !!

تعرضت امرأة صينية لمحاولة اختطاف من أمام غرفتها في الفندق الذي كانت تقيم فيه، وحاول رجل أن يرغمها على الذهاب معه، في الوقت الذي كان العاملون في الفندق يراقبون ما يجري دون أن يحاولوا التدخل لإنقاذها.
وكانت المرأة التي نشرت قصتها تحت اسم وانوان على موقع ويبو الصيني عائدة إلى غرفتها في يوم 3 أبريل (نيسان) الجاري، عندما هاجمها رجل يرتدي سترة سوداء اللون، وحاول اختطافها بعد أن أمسك بها بقوة وراح يشدها من شعرها.
وراحت وانوان تصرخ طالبة النجدة، واقترب عامل التنظيف لمعرفة ما يجري، لكنه اعتقد أنهما على علاقة وكانا يتشاجران أمام الغرفة، وطلب منهما التوقف عن الشجار نقلا عن موقع 24 وبحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وعلى الرغم من أن وانوان استمرت بالصراخ وأخبرت عامل التنظيف أنها لا تعرف هذا الرجل من قبل، إلا أنه وقف ساكناً دون أن يهب لمساعدتها، كما مر بهما العديد من نزلاء الفندق أيضاً دون أن يحاولوا التدخل.
وحاولت وانوان أن تفلت من مختطفها والوصول إلى المصعد، إلا أنها فشلت في ذلك، ولم تنته معاناتها إلى بعد أن تدخلت امرأة أخرى تقيم في الفندق وساعدتها على الإفلات. وسارع الخاطف للهرب من المكان بعد أن فشلت خطته.
وأصدرت إدارة فندق وايتيل بياناً عقب الحادث اعترفت فيها أن الموظفين والعاملين في الفندق لم يستجيبوا بالشكل اللازم لاستغاثات المرأة، وقدمت الاعتذار للضحية، ووعدت في نفس الوقت بتشديد الإجراءات الأمنية ومعاقبة الموظفين المقصرين