simple hit counter أغرب 8 مكالمات صدمت هبة قطب والمشاهدين شخص يطلب من خطيبته طلب غريب جدا وأخر يعذب زوجته بقص شعرها .. - مجلة عالم المعرفة
أغرب 8 مكالمات صدمت هبة قطب والمشاهدين شخص يطلب من خطيبته طلب غريب جدا وأخر يعذب زوجته بقص شعرها ..

أغرب 8 مكالمات صدمت هبة قطب والمشاهدين شخص يطلب من خطيبته طلب غريب جدا وأخر يعذب زوجته بقص شعرها ..

يحرص العديد من أطباء الصحة الجنسية والعلاقات الزوجية، على توجيه السلوك الجنسي لدى الرجال والنساء بالشكل الصحيح، وبخاصة في ظل الجهل الكبير بهذه الثقافة في مجتمعاتنا الشرقية، ولعل أبرزهم في مصر الدكتورة هبة قطب استشاري العلاقات الأسرية.
وتظهر «قطب»، بشكل أسبوعي في برنامج «بوضوح»، مع الإعلامي عمرو الليثي، على شاشة الحياة، بالإضافة إلى برنامج سابق بعنوان "بيت العز"، على شاشة "التحرير"، وغيرهم من المنابر الإعلامية التي تحرص "قطب" على الظهور فيها لتصحيح بعض المفاهيم الخاطئة، ولكن بشكل يحافظ على عاداتنا وتقاليدنا كمجتمع شرقي مسلم.
واستقبلت "قطب" خلال حلقاتها العديد من المكالمات من الشباب والفتيات، والتي صدمتها بعضها بشكل كبير، ونستعرض خلال التقرير التالي، أبرز 10 مكالمات "غريبة"، واجهتها هبة قطب في برامجها، من أجل معرفة المدى التي وصلت إليه ثقافتنا في هذا المجال، ومصارحة أنفسنا ببعض الكوارث التي قد تحدث نتيجة لذلك. 
1- خطيبي والأفلام الإباحية 
تعرضت "قطب" خلال إحدى الحلقات، لمكالمة غريبة، حيث اعترف شاب بأنه عرض على خطيبته مشاهدة أفلام جنسية، أو أفلام ثقافية، من أجل تثقيفها، بعد معرفته بأنها لا تمتلك أي فكرة عن الأمر.
وردت "قطب" على الشاب، قائلة إن "كانت الأفلام تثقيفة ولا تحتوي على مشاهد حقيقية فهو جائز صحيًا، إما إن كانت أفلام إباحية فإنه ممنوع أخلاقيًا ودينيًا". 

2- زوجي بيصورني 
اشتكت امرأة متزوجة، منذ 5 أعوام، أن زوجها يصورها في أوضاع خاصة، ويحتفظ بالفيديو الخاص بها، من أجل نفسه. فما كان من هبة قطب، إلا أن قالت "زوجك يعاني من خلل يدعى فايروزم، وهو متعة المشاهدة فقط"، وحذرت السيدة من تكرار الأمر. 

3- طفل يغتصب شقيقه 
فاجأت أم لطفل عمره 8 سنوات، الدكتورة هبة قطب على الهواء، بعدما قالت لها إن ابنها تم اغتصابه داخل المدرسة، من زملاء له، ولفتت إلى أن ابنها بعد ذلك، بدأ يقوم بنفس الفعل مع شقيقه الأصغر وقتما يختلي به. 

وقالت "قطب" للأم، إن حل هذه المشكلة هو نفسي بحت، وشددت على وجوب الحديث مع ابنها كثيرًا، وتقويم سلوكه. 

4- الكبت سر التحرش!
أثارت هذه المكالمة تحديدًا، استفزاز هبة قطب، حيث قال شاب لها إنه يتحرش بالفتيات لمعاناته من الكبت الجنسي. وردت عليه "قطب" بكلمة واحدة، "إنت بتستهبل، ومفيش أي حاجة اسمها كده". 

5- صديقتي أم زوجي؟ 
صدمت فتاة -رفضت ذكر اسمها-، الدكتورة هبة قطب، في إحدى الحلقات، بأنها قبل الزواج كانت تمارس العلاقة مع صديقتها، مشيرة إلى أنها حتى بعد الزواج، استمرت علاقتها مع صديقتها.
ولفتت الفتاة، إلى أن السبب في ذلك هو "الكبت الجنسي" الذي تعانيه، ما أثار استغراب الطبيبة الاستشارية، وبخاصة أن تلك السيدة "متزوجة".

6- علاقات "النت"
كشفت فتاة، خلال مداخلتها في برنامج "بوضوح"، عن أنها تمارس علاقات آثمة على الإنترنت، لافتة إلى أنها سئمت من الأمر، ولكنها لا تعرف كيف تتوقف. 
وهاجمت "قطب" الفتاة بشكل كبيرة، قائلة: "دي اسمها قلة أدب". 

7- اغتصبوني ورفضوا يتجوزوني 
كاريمان»، فتاة من الإسكندرية كشفت تعرضها للاغتصاب في وقت سابق، إلا أنها كشفت الأمر لزوجها قبل إتمام الزواج، وأشارت إلى أنه تقبل الأمر وأتم الزواج بها.
وأضافت الفتاة، أن العديد من الرجال رفضوا الأمر، وامتنعوا عن إتمام الزواج بها. 

8- راجلي بيعذبني 
اشتكت امرأة من معاملة زوجها لها، وبخاصة أنه يعذبها ويحلق شعرها دون مبرر. 
وقالت الفتاة، إن زوجها يتعمد إهانتها، وخاصة أمام أولادها، مشيرة إلى أنه يشعر بالتلذذ أثناء قيامه بالأمر.