simple hit counter لن تصدقوا من يكون المشتبه بهم في تفجيرات ‫هجمات بروكسل‬ ‫ ببلجيكا‬ - مجلة عالم المعرفة
لن تصدقوا من يكون المشتبه بهم في تفجيرات ‫هجمات بروكسل‬ ‫ ببلجيكا‬

لن تصدقوا من يكون المشتبه بهم في تفجيرات ‫هجمات بروكسل‬ ‫ ببلجيكا‬


أعلنت الشرطة البلجيكية عن أن اثنين من المشتبه بهم في تفجيرات باريس سيكونان محل تركيز في التحقيقات للاشتباه بضلوعهم في تفجيرات بروكسل التي وقعت أمس



 وذكرت صحيفة التليجراف أن الشرطة نشرت اسمين هما نجم العشرواي ومحمد اربيني اللذين مازالا هاربين من الشرطة بعدما أفلتا من الغارة التي نفذها السلطات البلجيكية في بروكسل ونتج عنها القاء القبض على صلاح عبد السلام. وأشارت الصحيفة إلى أن الصور المنشورة لمحمد اربيني تشير إلى أنه يستخدم نفس نوع السيارة التي استخدمت في هجمات باريس. وطرح المحققون الآن في بلجيكا نظرية أن يكون السبب وراء تفجيرات بلجيكا هو أن منفذى الهجمات يعتقدون أن صلاح عبد السلام سيعطى الشرطة معلومات تقود للقبض عليهم . 



هذا وقالت قالت هيئة الإذاعة والتلفزيون البلجيكية الناطقة بالفرنسية نقلا عن مصدر لم تسمه إن منفذي هجوم مطار بروكسل هما الأخوان إبراهيم وخالد البكراوي المقيمان في بروكسل والمعروفان بسجلهما الجنائي لدى الشرطة. وأضافت الهيئة أن خالد استخدم اسما مستعارا في استئجار شقة في حي فورست بالعاصمة البلجيكية حيث قتلت الشرطة مسلحا خلال مداهمة نفذتها الأسبوع الماضي. وعثر المحققون بعد المداهمة على راية تنظيم داعش وعلى بندقية وأجهزة تفجير وبصمات أصابع صلاح عبد السلام المشتبه به الرئيسي في هجمات باريس والذي ألقي القبض عليه بعد ذلك بثلاثة أيام. وقالت هيئة الإذاعة إن الأخوين لديهما سجل جنائي لكن الشرطة لم تربط بينهما وبين الإرهاب حتى الآن.