simple hit counter جردوها من ملابسها فوجدوا ما لم يكن بالحسبان شاهدوا الفيديو ! - مجلة عالم المعرفة
جردوها من ملابسها فوجدوا ما لم يكن بالحسبان شاهدوا الفيديو !

جردوها من ملابسها فوجدوا ما لم يكن بالحسبان شاهدوا الفيديو !

تشتهر كولومبيا بتجارة المخدرات على مستوى العالم، ولذلك فإن السلطات الأمنيه تحاول مضاعفة التفتيشات الأمنيه بشكل كبير لتحصر هذه التجارة الممنوعة قدر الإمكان، وخصوصا في المطارات. 
وقد قبضت السلطات الكولومبية في مطار بوغوتا الدولي على إمرأة كندية تبلغ من العمر 28 عاما، لم تأت لكولومبيا لشراء الملابس وتتسوق في المراكز التجارية، بل قدمت لكلومبيا لتتسوق في سوق المخدرات، وقد اشترت 2 كيلوا جرام من الكوكايين ذلك السم المحظور دوليا.

عادة ما يستخدم المهربين الحيل الذكية لتهريب المخدرات إلا أن هذه المرأه استخدمت طريقه غريبة، فقد صنعت غشاءا مطاطيا يشبه جلدها تماما وقعّرته وألصقته بجسدهاـ ووضعت في داخله الكوكايين .
حيث أصبح شكلها يشبه المرأة الحامل ولايكاد أحد يشك فيها، إلا أن السلطات الكولومبية عادة ما تعتمد على خدمات فرق خاصة من مكافحة الإتجار بالمجدرات في بعض المناطق التفتيشية التي مرت عليها المرأة، وماهي إلا دقائق معدودة حتى إكتشف المفتشين حيلتها وألقوا القبض عليها.
ومن الجدير بالذكر أنه رغم التشديدات الأمنية إلا أن كولومبيا تعتبر المصدر الأول عالميا للكوكايين وذلك لتصديرها 300 طن من الكوكايين سنوياً.