simple hit counter كلام لا يصدق من والدة البطل المصري قاهر الإسرائيلي في ‫‏تايلاند‬ - مجلة عالم المعرفة
كلام لا يصدق من والدة البطل المصري قاهر الإسرائيلي في ‫‏تايلاند‬

كلام لا يصدق من والدة البطل المصري قاهر الإسرائيلي في ‫‏تايلاند‬

فاز الطفل المصري أحمد سامح بالمركز الأول في مسابقة مواي تاي ، و التى أقيمت في تايلاند ليرفع البطل المصري علم مصر عاليا فوق العلم الاسرائيلي بعد أن هزم نظيره الاسرائيلي في المسابقة الدولية . حيث اتهمت وسائل الإعلام العام الماضى الفل أحمد بأنه عنصري لرفضه اللعب مع الالب الاسرائيلي ، ليقوم بملاعبته في هذا العام و يفوز عليه باكتساح .



 و كان الشئ اللافت للنظر و المثير للدهشة أن اللاعب الاسرائيلي قد أصر على رفع علم بلده اسرائيل ، رغم كونه فائز بالمركز الثالث و لا يرفع العلم سوى البطل الفائز بالمركز الأول . جدير بالذكر أن البطل المصري أحمد سامح ، هو طالب بالصف الثانى الاعدادى من كفر الدوار بمحافظة البحيرة


و أعربت السيدة ولاء فاروق، والدة البطل المصري أحمد سامح، عن سعادتها الشديدة بتفوق نجلها أول أمس الجمعة، على منافسه الإسرائيلي في بطولة “المواي تاي” التي أقيمت بالعاصمة التايلاندية بانكوك. وأوضحت ولاء فاروق، خلال مداخلة هاتفية أجرتها اليوم مع برنامج “انفراد” الذي يقدمه سعيد حساسين عبر فضائية العاصمة، أن مُدرب نجلها رفض العام الماضي لعب سامح مباراة مع لاعب إسرائيلي، ولكنه وافق هذا العام على اللعب بعد اتهامهم بالخوف من منافسة اسرائيلي.
الفيديو