simple hit counter القصة الحقيقية لسيلفي الفتاة مع والدها عامل النظافة و التي أشعلت السوشيال ميديا - مجلة عالم المعرفة
القصة الحقيقية لسيلفي الفتاة مع والدها عامل النظافة و التي أشعلت السوشيال ميديا

القصة الحقيقية لسيلفي الفتاة مع والدها عامل النظافة و التي أشعلت السوشيال ميديا


عبر الالاف من رواد السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى اعجابهم الشديد بفتاة قامت بالتقاط صورة سيلفى مع والدها عامل النظافة حيث أصبحت صورة سيلفي لابنة عامل نظافة مع أبيها الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حتى أن بعضهم وصفها بأنها أفضل صورة تم نشرها اليوم. 


وأكد متسخدمو الفيس بوك أن الصورة تعتبر فخر لأن هذا الرجل والدها، مفتخرة بتربيته لها وتعبه من أجل راحتها وتوفير عيشة كريمة لها ولأسرتها. 


اشتعل موقع التواصل بالثناء والدعاء لهذه الفتاة، التي قالوا عنها بالفعل إنها "ابنة أبيها" في وقت "يستعر" فيه أبناء كثيرون من آبائهم، حتى إن دور المسنين أصبحت مليئة بالكثيرين، ومن لا مال له فربما يكون مصيره الشارع، أو أن يظل ميتًا في بيته دون أن يعلم أحد حتى تدلهم عليه رائحته. 

وقد أشعلت الصورة قلب أحد النشطاء، وجددت حزنه على فقد والده فعلق قائلًا: "ياريت أبويا كان عامل نظافة، وعايش معانا.. الله يرحمك ياأبي ويباركلها في أبوها". 

واكتست معظم التعليقات بالدعاء والستر لهذه الفتاه ووالدها، فكتب أحدهم :"بارك الله فيكِ وفي والدكِ؛ لأنه رباكِ أحسن تربية أدامه الله عزًا وزخرًا لكِ"، وزادت ناشطة أخرى:" نعم الوالد.. ونعم التربية ونعم الفتاة.. الله يبارك فيهم ويرفع شأنهم في الدنيا والآخرة". 

واختزل أحدهم تعليقه على الصورة قائلًا:"والله وعرفت تربى". 

و قد تأكدنا أن صاحبة الصورة هي ابنة الرجل بالفعل و أنها فتاة تونسية و تدرس بالجامعة و قد صرحت لإحدى قنوات الراديو المحلي بأنها قامت بالتقاط صورة سلفي مع والدها عامل النظافة أثناء قيامه بعمله وذلك لتعبر عن فخرها به