simple hit counter وصفة من مكونين طبيعيين تجعل المرحاض في بيتك يشع بالنظافة وكأنه جديد (وبدون فرك أو حف) - مجلة عالم المعرفة
وصفة من مكونين طبيعيين تجعل المرحاض في بيتك يشع بالنظافة وكأنه جديد (وبدون فرك أو حف)

وصفة من مكونين طبيعيين تجعل المرحاض في بيتك يشع بالنظافة وكأنه جديد (وبدون فرك أو حف)

أوسخ الأماكن في البيت هو المرحاض الذي عليك أن تفركيه بالعديد من المواد الكيميائية من أجل القضاء على الجراثيم والبكتيريات. إن عدداً كبيراً من الشركات يضلل الناس من أجل شراء منتجاتها وزيادة أرباحها، ولكن بإمكانك القيام بهذه المهمة بدون بذل أي جهد . إليكم من آي فراشة وصفات كاملة ستساعدك على تنظيف مرحاضك بسهولة وبدون كلفة مادية.

الكاربونات او البايكنغ صودا:
اسكبي في المرحاض نصف علبة من الكاربونات واتركيها تتفاعل طوال الليل. وعندما تستيقظين ارفعي السيفون مرتين أو حتى يزول كل أثر للكاربونات. وبعد ذلك نظفي بفرشاة المرحاض الحوافي لإزالة ما تبقى من أوساخ.



الخل والكاربونات
مع أن الكاربونات تزيل الأوساخ إلا أنها لا تمتلك خصائص تحارب الجراثيم. لهذا السبب أضيفي الخل من أجل القضاء على الجراثيم . كما أن الخل آمن . يكفي أن تسكبي كوباً من الخل الأبيض ونصف كوب من الكاربونات. اسكبي الخل واتركيه مدة 30 دقيقة . وبعد ذلك  خذي فرشاة المرحاض التي تكونين قد غمستها بالخل ومن ثم اسكبي فوقها الكاربونات حتى تفركي الجوانب . وعندئذ ستحصلين على مرحاض نظيف خال من الجراثيم.