simple hit counter أب حاول اغتصاب ابنته فردت عليه بطريقة لم يتوقعها! حسبنا الله ونعم الوكيل - مجلة عالم المعرفة
أب حاول اغتصاب ابنته فردت عليه بطريقة لم يتوقعها!  حسبنا الله ونعم الوكيل

أب حاول اغتصاب ابنته فردت عليه بطريقة لم يتوقعها! حسبنا الله ونعم الوكيل

 في كثير من الأحيان نسمع عن أخبار كثيرة تقشعر لها الأبدان وتهز البلد في وقت قصير جداً، فمن هذه الأخبار الحوادث والجرائم التي تحدث في البلد، حيث في قضية غريبة من نوعها وكثُرت في الأونة الأخيرة وهي أب حاول التحرش بإبنته في محافظة كفر الشيخ في مصر، حيث حاول أب أن بتحرش بإبنته جنسياً والذي نادراً ما نسمع عنه، حيث إشتهرت هذه الحادثة باسم فتاة كفر الشيخ.

حيث قالت هذه الفتاة والتي تدعي أشجان محمد أن والدها طلب منها أن يعاشرها جنسياً وذلك أكثر من مرة، حيث كان يطلب منها هذا الطلب كلما تخرج والدتها من المنزل، حيث قامت هذه الفتاة التي تدعي أشجان بتسجيل صوتي لوالدها وهو يقول أنه يريد أن يعاشرها جنسياً.

حيث قامت أشجان بالشكوي لوالدتها وأخبرتها عن كل ما حدث وماذا كان يريد والدها أن يفعل معها، حيث فوجئت والدتها وقالت أنها تقول كلام خطير جداً ولا تقولي هذا الكلام، حيث ظنت أنها تريد التخلص من والدها بأي طريقة وقالت لها أن هذه الاشياء “تهيؤات”.
حيث قامت هذه الفتاة بجعل والدتها تستمع للتسجيل الصوتي الذي سجلته له، وفوراً قامت الأم بالإتصال بالشرطة وقامت قوات الأمن بالقبض عليه حيث قامت المحكمة بالحكم عليه بسنة نصف.
المصدر: نجوم مصرية