simple hit counter نكشف لكم و بالدليل القاطع السبب الحقيقي و الخفي الذي مكن لين حايك من الفوز في ذا فويس - مجلة عالم المعرفة
نكشف لكم و بالدليل القاطع السبب الحقيقي و الخفي الذي مكن لين حايك من الفوز في ذا فويس

نكشف لكم و بالدليل القاطع السبب الحقيقي و الخفي الذي مكن لين حايك من الفوز في ذا فويس

رغم صوتها القوى ودعم القيصر كاظم الساهر لصوت اللبنانية الصغيرة لين حايك كان هناك عدة عوامل ساهمت فى فوزها بلقب ذا فويس كيدز الأول اهمها الدعم غير المحدود من سياسيين ومدنيين لبنانيين على مدار الاسبوع الماضى حيث تم تنظيم مؤتمرات شعبية وحملات تعبوية لدعمها فى اغلب مدن لبنان وخاصة منطقة الميناء مكان اقامتها والتى خصصت النادى الرياضى لمتابعة الحلقة النهائية لبنت الميناء وهناك ايضا دعم من مدن الفيحاء وطرابلس وبيروت وصيدا وغيرها ونظمت المدارس هناك حملات لحث الناس على التصويت لها حتى تكون اول لبنانية تفوز باللقب ..
وبخلاف الدعم الشعبى كان هناك دعم سياسى حيث تم تخفيض اسعار الاتصالات ورسائل ال sms الداعمة للين .. اضافة الى اراء عدد كبير من سياسيى لبنان حيث علّق الرئيس نجيب ميقاتي قائلاً: "اننا نفخر بحضور ابنة طرابلس لين الحايك في نهائيات برنامج the voice kids وتقدمها قبل لحظات على امل الفوز الكبير باذن الله".
أما الوزير مصباح الأحدب فكتب: "Go Lyne go!"، والرئيس ميشال سليمان فغرّد: "دعوا اطفال voice kids يحكمون لبنان". لكل هذا الدعم ولأنها تستحق فعلا لكونها صوت مهم كان لابد ان تفوز لبن الحايك بلقب احلى صوت ...


كما رصدت الكاميرات حوارًا جانبيًا بين الفنان كاظم الساهر، عضو لجنة تحكيم The Voice Kids، والموهبة اللبنانية لين الحايك، وقال لها»: «خلاص أنتي الفائزة».

الحوار الذي دار بين «الساهر» والموهبة اللبنانية، كان قبل إعلان النتيجة بفوز «لين»، مما أثار دهشة نانسي عجرم، ونظراتها للساهر والحايك.