simple hit counter لا ترمي أكياس الشاي بعد استعمالها ... شاهدوا ماذا يمكن أن تفعل بها ؟ فوائد رهيبة - مجلة عالم المعرفة
لا ترمي أكياس الشاي بعد استعمالها ... شاهدوا ماذا يمكن أن تفعل بها  ؟ فوائد رهيبة

لا ترمي أكياس الشاي بعد استعمالها ... شاهدوا ماذا يمكن أن تفعل بها ؟ فوائد رهيبة


لا تلقي أكياس الشاي بعد استخدامها فالكثير منا يجهل ما يمكن الاستفادة من وراء تلك الأكياس التي لا نلقي لها بال ولا اهتمام فقد تحدث أحد أطباء الأعشاب أن أكياس الشاي السمتعملة والمجففة قد تكون سراً في ثراء أو توفير مبلغ من المال عن كهل صاحبه فأكياس الشاي قد تغنيك عن شراء كل انواع كريمات البشرة فهو مفيد جداً للبشرة وسنستطرد تفاصيل فوائد أكياس الشاي المستعملة لك ولعائلتك بالتفصيل وتوفر عن كاهلك الكثير من المال في ظل الأوضاع الإقتصادية التي تزداد صعوبة والغلاء المعيشي التي يمر به الوطن العربي والعالم بشكل عام ـ فأكياس الشاي يمكن استخدامها في عدة مجالات مفيدة لتكن ذات أهمية نادرة ومميزة



 1- إزالة حب الشباب ::- فيمكن لك من خلال تلك الأكياس مسح حب الشباب بطريقة مميزة دون الحاجة لادوية ومرطبات باهضة الثمن تشترى من الصيدليات والعيادات الخارجية .



 2- يعالج احمرار الأعين ::- ضعي كيسين من الشاي المستعمل على الأعين التي تعاني الاحمرار والمرض واتركه مدة 3 دقائق وستلاحظ ارتياح كبير وانخفاض الألم .


 3- قروح الفم ::- فتعد أكياس الشاي مطهر فعال لقروح الفم الناجمة عن الإلتهابات والتي تسبب ألم كبير لصاحبه عند تناول الطعام أو الكلام حيث أنها تقضي على البكتريا والجراثيم .


 4- النظافة ::- يمكن الإستفادة من هذه الأكياس كأداة ملعمة ومنظفة للاواني والمرايا والأثاث المنزلي


5- طهي اللحوم ::- اللحوم بحاجة لطعي جيد لتكن لذيذة وطهيها يحتاج وقت طويل على النار مما يعني استهلاك كم كبير من الغاز والآن بات بامكانك توفير ذاك الوقت من خلال نقع اللحم مع الخل والزيت وكيس من الشاي فلن تحصل على لحم طريّ فقط بل على نكهة غنية ولذيذة أيضاً.

 6- التخلص من روائح الملابس القديمة والمتروكة في الخزانة ::- حيث أنها تحارب الرطوبة والروائح الكريهية والأحذية الكريهية من خلال وضع كيس من الشاي المستعمل في المكان الذي يخرج منه الرائحة الكريهية فستلاحظ النتيجة المميزة بعد سويعات قلائل .