simple hit counter ثامر حسني يفجر مفاجأة مذهلة و يكشف حقيقة تحطيمه استوديو «ذا فويس كيدز» - مجلة عالم المعرفة
ثامر حسني يفجر مفاجأة مذهلة و يكشف حقيقة تحطيمه استوديو «ذا فويس كيدز»

ثامر حسني يفجر مفاجأة مذهلة و يكشف حقيقة تحطيمه استوديو «ذا فويس كيدز»


رغم اعتذاره عن هذه النوعية من البرامج على مدار السنوات الأخيرة، فإنه آثر المشاركة فى البرنامج الأكثر صعوبة، الذى يشهد احتكاكاً مباشراً بينه وبين أطفال فى عمر الزهور


و بسؤاله٠٠٠ تردد أنك قمت بتحطيم محتويات الاستوديو بعد الحلقة النهائية اعتراضاً على النتيجة.. فما حقيقة ذلك؟

- «ضاحكاً».. هناك أشخاص تسعى لخلق مناوشات بين المدربين، كمحاولة للتشويش على النجاح الكبير للبرنامج مع الجمهور، وبالتالى كل ما حمله سؤالك غير صحيح، لأن هناك مقاطع مصورة تبرهن على روح المحبة فى هذه الحلقة، التى شهدت مجىء الأستاذ على جابر لى، وإشادته بالبرنامج بشكل عام وأدائى بشكل خاص، وعندما جاءت نانسى إلى مصر، قبل أيام، تحدثنا هاتفياً، ولكن يبدو أن النجاح المتواصل للبرنامج حتى هذه اللحظة يدفع بأشخاص للمتاجرة بأخبار غير حقيقية




وقد تعرضت شبكة MBC خلال الأيام الماضية إلى اتهامات من قبل البعض، حول تلاعبها في نتيجة الموسم الأول من برنامج مواهب الأطفال الغنائية The Voice Kids، ما دفعها للرد عليها.

وأكد المتحدث الرسمي باسم MBC مازن حايك أن المجموعة السعودية لا يهمها على الإطلاق فوز جنسية معينة بلقب البرنامج، وأن مصداقيتها لم ولن تكون على المحك، بحسب تصريحاته لبرنامج ET بالعربي.


وقال: "MBC لا يهمها على الإطلاق جنسية الفائز في البرنامج، سواء كان لبناني أو مصري، ولا نية لدينا ولا رهبة لدينا، ولا طموح لدينا أن نتطرق لذلك الموضوع، ومصداقيتنا لم ولن تكون على المحك".

وكان البعض شكك في تلاعب مجموعة MBC في نتيجة برنامج The Voice Kids لصالح الطفلة اللبنانية لين الحايك، خصوصا بعدما تنبأ أحد متسابقي البرنامج الطفل المصري أحمد السيسي في برنامج "معكم" من تقديم منى الشاذلي أن الفائز سيكون من لبنان، قبل يوم واحد من إعلان النتيجة.

وكانت الطفلة اللبنانية لين الحايك اقتنصت لقب The Voice Kids في موسمه الأول، بعد منافسة قوية بين 6 مواهب فقط.