simple hit counter السبب الحقيقي وراء اعتزال شيرين عبدالوهاب للفن والغناء - مجلة عالم المعرفة
السبب الحقيقي وراء اعتزال شيرين عبدالوهاب للفن والغناء

السبب الحقيقي وراء اعتزال شيرين عبدالوهاب للفن والغناء

في إطار متابعة تداعيات إعتزال النجمة شيرين عبدالوهاب، للفن والذي تم إعلانه صباح اليوم، كشف الصحفي ربيع هنيدي، صديق شيرين الذي أعلن إعتزالها، من خلال حسابه الرسمي عبر إنستجرام، سبب إتخاذها قرار الإعتزال المفاجيء، حيث أجرى برنامج "صباح الخير ياعرب" إتصالا هاتفياً بهنيدي يوذح فيه سبب ذلك.




حيث قال "هنيدى"، إن شيرين عبد الوهاب، كانت في ضيافته بدبي، الأسبوع الماضي، وأجرى معها لقاء سيعرض مساء الخميس المقبل، سيتم من خلاله إعلان تفاصيل مثيرة، وأوضحت له في حديثها أنها ستعيد صديقها الفنان فضل شاكر للغناء من جديد، ولكن جاءت المفارقة بأنها تبعته في إتخاذ القرار، لأنها فشلت في إقناعه بالعدول عن قراره.

وضحت شيرين عبد الوهاب في خبر اعتزالها أنها تفكر بهذه الطريقة حين يحصل معها أشياءً تُحزنها او حين يزداد الثقل عليها وقالت: نفسي أرتاح وأكون مثل أي ست بتحضر حفلات بناتها في المدرسة، انا فاشلة في صحبة الستات ولا أعرف أجاريهم، ولهذا السبب أجلس دائماً مع الرجال واستمع لأحاديثهم.
وقد انتشر خبر اعتزال شيرين عبد الوهاب الفن بسرعة بعد ان ارسلت رسالة صوتية لصحافي صديق لها تُطلعه فيها عن قراره و طلبت منه مساعدتها لنشر الخبر .

و قد تحدثت شيرين عن موضوع ترك الفن خلال إطلالتها في برنامج المتاهة مع وفاء الكيلاني عبر mbc1 وردّت على السؤال التالي: في لحظات الوعي، هل كرهتي صوتك الذي جعل مراحل حياتك تتداخل بين الطفولة و المراهقة و الشباب..؟
و كان رد شيرين بصراحة أنها لم تكره صوتها ولم تكره الغناء إنما دائماً تقول في قرارة نفسها أنها لن تكمل في هذا المجال و ستجلس في بيتها .


جدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب، كانت قد أعلنت في آخر حوار تلفزيوني لها ببرنامج "المتاهة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، أنها تفكر في مسألة الإعتزال لأنها تريد التركيز في حياتها الشخصية وتكريس حياتها لتربية أبنائها.