simple hit counter برنامج تخفيف الكرش منزلياً في 5 أيام فقط مجرب ورائع جدا - مجلة عالم المعرفة
برنامج تخفيف الكرش منزلياً في 5 أيام فقط مجرب ورائع جدا

برنامج تخفيف الكرش منزلياً في 5 أيام فقط مجرب ورائع جدا

لبطن المسطحة الرشيقة هي أحد أهم علامات الجمال لجميع الأعمار من الجنسين، وعليه فلن يكتمل الجمال إلا بجسم رشيق مشدود وإن لم يكن مثالي، لكن لن يطلق على الشخص جميلاً حتى وان كان وجهه جميل من دون أن يمتلك جسم رشيق فضلاً عن أن العقل السليم في الجسم السليم. ومن هذا المنطلق فإن تخفيف الكرش أو تخسيس الكرش لم يعد مسألة اختيارية بل إجبارية لكل من يرغب في الظهور بشكل أفضل، خاصة عند الحديث عن فتاة أو سيدة.
بناء على ما سبق كان من الضروري في مجلة التخسيس السريع أن تقدم هذا الموضوع المميز عن تخفيف الكرش والذي سيساعدك على خسارة بطنك دون إنفاق الكثير من المال أو الوقت وحتى بدون مغادرة المنزل وفي فترة زمنية وجيزة للغاية تتراوح ما بين 5 : 7 أيام حسب التزامك بالمذكور أدناه وتدقيقك فيما يتم تناوله بشكل يومي ومحاولتك الإكثار من الحركة ومن ممارسة الرياضة خاصة التمارين المتخصصة مثل تمارين شد البطن، آملين أن يلقى الموضوع على إعجابك وأن يأتي معك بالنتيجة المطلوبة وأن تشاركه مع من تحب لتعم الفائدة على الجميع. وموضوعنا هو عبارة عن مجموعة من النصائح الهامة التي يقدمها خبراء التغذية لكل من يرغب في الحصول على بطن أنحف وأكثر رشاقة بأقل مجهود ووقت.

برنامج / رجيم تخفيف الكرش في 5 أيام بالمنزل:
1- أول نصيحة يجب أن نؤكد عليها لكل من يرغب في تخسيس بطنه هو شرب الكثير من الماء بما لا يقل عن 8 أكواب (2 لتر) يومياً.
2- يجب شرب 1 ملعقة صغيرة من الخل الطبيعي الممزوجة بكأس من الماء على الريق وقبل تناول كل وجبة خلال اليوم.
3- خلال برنامج أو نظام تخفيف الكرش يجب أن تكون وجبة الإفطار عبارة عن 3 فناجين صغيرة من القهوة وبعدها 1 كوب من الزنجبيل أو القرفة بالحليب خالي الدسم الطازج وبعد ذلك 1 كوب من عصير الجزر ويشرب مع 1/2 حبة شمندر.
4- أما وجبة الغداء فهي عبارة عن 2 كوب من عصير الجزر بالإضافة إلى 1/2 حبة شمندر وبعدها 1 كأس من الزنجبيل أو القرفة بدون حليب ومن ثم يشرب 1 كوب من عصير الجريب فروت بالإضافة إلى دجاج أو سمك أو لحم ويفضل أي بديل بروتيني نباتي لكن الأهم أن يكون هذا أو ذلك بدون ملح.
5- وجبة العشاء في برنامج تخفيف الكرش هي عبارة عن 2 فناجين من القهوة بالإضافة إلى 2 كأس من عصير الجزر الطازج و 1/2 حبة من الشمندر وكوب من الزنجبيل أو القرفة بدون حليب وكوب آخر من الزبادي الطازج.
يرجى العلم بأن هذا النظام هو قاسي ولا يجب إتباعه لمن هم أصغر من 16 سنة أو للحوامل أو لمن لديه مشكلة طبية تمنع ذلك، أما لمن ليس لديه مشكلة فعليه أن يكون متأكداً بأن هذاالرجيم طبيعي أن ينتج عنه الجوع لكونه قائم على المشروبات أساساً، وعند الشعور بالجوع لا مانع من اللجوء إلى أحد سلطات الرجيم أو تناول شرائح الخيار والخس أو شرب 2 كوب من القرفة الدافئة أو كوب واحد كبير من الزنجبيل بدون حليب.
وللحصول على أفضل نتيجة ممكنة من رجيم تخفيف الكرش يجب أن يتم الإكثار من الحركة وممارسة التمارين الرياضية المتخصصة بشكل منتظم والالتزام بالتدقيق فيما يتم تناوله بعد الانتهاء من الرجيم للحفاظ على النتيجة المحققة علماً بأنه يجب عدم إطالة الرجيم عن 5 أيام، وفي حالة الرغبة في الاستمرار يجب أخذ فترة راحة تتراوح ما بين 1 : 3 أيام ومن ثم إتباعه من جديد.