simple hit counter طريقة سمية الخشاب في تحطيم الشحوم و فقدان 25 كيلو في 90 يوم دون رجيم - مجلة عالم المعرفة
طريقة سمية الخشاب في تحطيم الشحوم و فقدان 25 كيلو في 90 يوم دون رجيم

طريقة سمية الخشاب في تحطيم الشحوم و فقدان 25 كيلو في 90 يوم دون رجيم


هل تعبت من اتباع الحميات الغذائية التي لا توصل إلى النتيجة التي تريدينها ؟ هل تريدين خسارة الوزن والحفاظ على النتيجة التي تصلين إليها؟ جربي المشروب السحري المفضل لدى أغلب مشاهير العالم الذي سيساعدك على خسارة كيلوغراماتك الزائدة بسهولة لتناوله صباحاً على مدى 3 أشهر.

هل تعبت من اتباع الحميات الغذائية التي لا توصل إلى النتيجة التي تريدينها ؟ هل تريدين خسارة الوزن والحفاظ على النتيجة التي تصلين إليها؟ جربي المشروب السحري المفضل لدى أغلب مشاهير العالم الذي سيساعدك على خسارة كيلوغراماتك الزائدة بسهولة لتناوله صباحاً على مدى 3 أشهر. هذا المشروب السحري هو عبارة عن الماء الساخن مع العسل إذ إن تناوله على فترة تمتد حتى ثلاثة أشهر صباحاً قبل تناول الطعام من شأنه أن يشعرك بالشبع السريع ويعطيك ما يكفي من الطاقة لمتابعة نهارك من دون الحاجة إلى تناول كميات إضافية من الطعام. لتحضير هذا المشروب قومي بتسخين كوباً من الماء على النار لكن لا تجعليه يصل إلى درجة الغليان. أسكبي الماء في كوب ومن ثم أضيفي إليه ملعقتين صغيرتين من العسل وحرّكيها جيداً حتى يذوب العسل. واشربيها صباحاً على الريق قبل تناول الطعام. يمكنك أيضا أن تجعلي من مزيج الماء والعسل مشروبك المفضل قبل الطعام وخلاله، فهو سيساعدك على الشعور بالشبع بسرعة وبالتالي تقلّلين من كمية الطعام الذي تتناولينه. يمكنك أيضاً أن تضيفي إلى المزيج ملعقة صغير من عصير الليمون فهو سيساهم في زيادة فعاليته لجهة خسارة الوزن أسرع إضافة إلى فوائده الغذائية الكثيرة. فعصير الليمون غني بالفيتامين "سي" وهو يحتوي على مضادّات الأكسدة التي تقوّي الجسم وتساعدك على التخلّص من الوزن الزائد أسرع كما يمنحك الكثير من الطاقة.
 هذا المشروب السحري هو عبارة عن الماء الساخن مع العسل إذ إن تناوله على فترة تمتد حتى ثلاثة أشهر صباحاً قبل تناول الطعام من شأنه أن يشعرك بالشبع السريع ويعطيك ما يكفي من الطاقة لمتابعة نهارك من دون الحاجة إلى تناول كميات إضافية من الطعام. لتحضير هذا المشروب قومي بتسخين كوباً من الماء على النار لكن لا تجعليه يصل إلى درجة الغليان. أسكبي الماء في كوب ومن ثم أضيفي إليه ملعقتين صغيرتين من العسل وحرّكيها جيداً حتى يذوب العسل. واشربيها صباحاً على الريق قبل تناول الطعام. يمكنك أيضا أن تجعلي من مزيج الماء والعسل مشروبك المفضل قبل الطعام وخلاله، فهو سيساعدك على الشعور بالشبع بسرعة وبالتالي تقلّلين من كمية الطعام الذي تتناولينه. يمكنك أيضاً أن تضيفي إلى المزيج ملعقة صغير من عصير الليمون فهو سيساهم في زيادة فعاليته لجهة خسارة الوزن أسرع إضافة إلى فوائده الغذائية الكثيرة. فعصير الليمون غني بالفيتامين "سي" وهو يحتوي على مضادّات الأكسدة التي تقوّي الجسم وتساعدك على التخلّص من الوزن الزائد أسرع كما يمنحك الكثير من الطاقة.