simple hit counter هل تريد معرفة شخصيتك من شكلك أنفك ؟ هذا الموضوع يخصك ! - مجلة عالم المعرفة
هل تريد معرفة شخصيتك من شكلك أنفك ؟ هذا الموضوع يخصك !

هل تريد معرفة شخصيتك من شكلك أنفك ؟ هذا الموضوع يخصك !

عرضت دراسة بعض ما توصل إليه العلماء والباحثين للتعرف على شخصيتك، و قالوا بأن الأنف لها دور كبير في ذلك حيث أنها هي عنوان الوجه، كما قالوا و هي أول شيئ ينظر إليه الشخص في الوجه و لذلك يمكن أن تكون الأنف الكاشفة عن شخصية هذا الشخص، و قالت الدراسة أنها تمت على العديد من الأشخاص و قد ثبتت أن هناك العديد من الأشخاص مما يشتركون في نفس شكل الأنف، يشتركون أيضا في نفس الصفات التي يحملونها. قالت تلك الدراسة أن هناك في الأغلب ثلاثة أنوف سواء أكانت الأنف الطويلة، أو الأنف الصغيرة، أو الأنف الكبيرة، وقالت بأنه تلك هي أشكال الأنف المعتادة، وعلى ذلك أفردت لكل أنف صفات شخصيتها.


- أصحاب الأنف الطويلة أو القصيرة: قالت الدراسة أن أصحاب الأنوف الطويلة والقصيرة هم عادة ما يكونوا أشخاص مهاريين و على قدر عالى من الذكاء، وهم طموحين جدا ويريدون الوصول للقمة، وأن يكونوا أفضل من غيرهم ولكنهم عاطفيين، وخصوصا أنهم لديهم طيبة كبيرة.

 - أصحاب الأنوف الكبيرة: قالت الدراسة أن أصحاب الأنف الكبير هم أشخاص قياديون، و يكونون عادة لديهم حس عال من الإدارة، و لا يحبون أن يكون هناك من يعطى لهم أيه أوامر، و يفضلون أن يكونوا مستقلين بذاتهم و لذلك هناك الكثير من المشاهير ينتمون لتلك الطبقة.

 - أصحاب الأنوف الصغيرة: قالت الدراسة أن أصحاب الأنوف الصغيرة هم أشخاص أجتماعيين، و على ذلك هم ليسوا ناجحين فهم يقدمون العطاء كثيرا كما أنهم لا يحبذون المشاكل كثيرا، و لذلك يقدمون التنازلات.

 ومع ذلك فلا  يجوز الاعتماد في تحديد صفات الناس على معرفة تاريخ ميلادهم وبرجهم الذي ينتسبون إليه و شكل أقدامهم أو أذنهم او انفهم .