simple hit counter قصة الشاب الذى قضى اخر 6 اعوام كامله ب مقهى انترنت .. حقا قصة عجيبة جدا - مجلة عالم المعرفة
قصة الشاب الذى قضى اخر 6 اعوام كامله ب مقهى انترنت .. حقا قصة عجيبة جدا

قصة الشاب الذى قضى اخر 6 اعوام كامله ب مقهى انترنت .. حقا قصة عجيبة جدا

كشفت صحيفة "مترو" البريطانية عن أن رجلاً صينياً مدمنا على ألعاابالفيديو جيم" قضى اخر ست سنوات من عمره بصورة كاملة في مقهى للإنترنت.

 وقالت الصحيفة: إن "لي مينج" لم يكن يغادر كرسيه في مقهى الإنترنت في مدينة "تشاتغتشون" بمقاطعة "جيلين" شمال شرقي االصين، إلا لشراء الطعام أو الذهاب للحماام. وقاال أحد االشباب العاملين في االمقهى:

 "إنه شخص معروف لديها، فهو يرتدي نظارة سميكة، ولم يكن يصفف شعره لفترة طويلة". وتابع قائلاً: "إنه ياأتي ليلاً كي يلعب، ويغلبه كثيراً النعاس وهو على جهاز الكمبيوتر .

 واستمر قائلا: "لا نعلم حقيقة من أين يأتي بالمال الذي يدفع به كل تلك االنقود، لكني أعتقد أنه كان يعمل على تبديل مجموعة من السلع الافتراضية على الإنترنت بأموال حقيقية". وأردف بقوله: "يبدو أنه له دخل شهري ثابت يصل إلى ألفي ين صيني؛ لأنه يدفع لنا هذا المبلغ بصورة ثابتة كرسم حجز مقعده في المقهى شهرياً".

 وأشار شباب آخرون إلى أن "لي مينج" (23 عاماً) يرفض التواصل مع أي شخص ممن يترددون على المقهى أو مع العاملين فيه. وكشفت ا الصحيفة أن واالد "مينج" حاول مراراً وتكراراً تدمير حسابات ابنه الإلكترونية؛ كي يجبره على التخلي عن إدمانه للإنترنت واالألعاب والحياة الافتراضية، ويبدأ في الدخول للحياة ا
لعملية واالحصول على وظيفة حقيقية، ولكنه فشل في مسااعيه حتى االآن على ماا يبدو.