simple hit counter محدث : شاهد عيان يكشف السبب الحقيقي لقتل 4 سعوديين لمصري دهسا بالسيارة في الرياض بالسعودية - مجلة عالم المعرفة
محدث : شاهد عيان يكشف السبب الحقيقي لقتل 4 سعوديين لمصري دهسا بالسيارة في الرياض بالسعودية

محدث : شاهد عيان يكشف السبب الحقيقي لقتل 4 سعوديين لمصري دهسا بالسيارة في الرياض بالسعودية

نقل نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" معلومات عن مقتل شاب مصري في السعودية على يد 4 مواطنين، فيما نشرت إحدى صفحات الجالية المصرية في السعودية صورًا ذكرت أنها للشاب القتيل. وأضافت "الصفحة الرسمية لدعم الجالية المصرية بالسعودية" تعليقًا على مقطع فيديو للحادث أن المصري القتيل "دُهس" بواسطة سيارة كان يستقلها الشباب الأربعة السعوديين، ما أسفر عن وفاته في الحال.





إلى ذلك، ألقت الشرطة السعودية القبض على الشباب الأربعة، وتم نقل جثمان الشاب إلى مستشفى الشميسى بحى "عليشة بالرياض"، بحسب ما أفادت الصفحة التي أشادت في ذات الوقت بأخلاق المصري ضحية الحادث.

ونشر موقع "السعودية للأنباء" سبب الحادث مشيراً الى رجوعه لخلاف على أولوية المرور، ثم أقدم الأربعة أشخاص على ضربه فوق رأسه ثم دهسوه بالسيارة.

وأوضح الناطق الاعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان أنه في حوالي الساعة العاشرة من مساء يوم الاثنين  الموافق 29/4/1437هـ ورد لغرفة عمليات دوريات الأمن بلاغا من أحد المواطنين عن قيام ثلاثة أشخاص يستقلون سيارة جيب بالاعتداء على وافد مصري الجنسية بالضرب بحي العمل جنوب العاصمة الرياض لمضايقة مرورية حدثت بينهم،  وعند محاولتهم الهرب وقف المعتدى عليه أمام سيارتهم لمنعهم فقاموا بصدمه ودهسه ولاذوا بالفرار، وتم اسعافه بواسطة الهلال الأحمر لمستشفى الإيمان إلا أنه فارق الحياة، وجرى على الفور متابعة الجناة و بفضل من الله تمكنت فرق دوريات الأمن من العثور على السيارة واقفة داخل الحي وتم القبض على سائقها في وقت وجيز، وبعد ذلك تم القبض على زميليه وجميعهم سعوديي الجنسية ، وجرى ايقافهم واحالتهم لهيئة التحقيق والإدعاء العام لاستكمال الاجراءات النظامية بحقهم.