simple hit counter بالفيديو والصور بعد أن قاموا بفتح بطن هذا الحوت حدثت المفاجأه "ستذهل مما ستراه" - مجلة عالم المعرفة
بالفيديو والصور بعد أن قاموا بفتح بطن هذا الحوت حدثت المفاجأه "ستذهل مما ستراه"

بالفيديو والصور بعد أن قاموا بفتح بطن هذا الحوت حدثت المفاجأه "ستذهل مما ستراه"

يوجد في عالم البحار الكثير من المخلوقات الغريبه والرائعه التى تجعلنا مبهورين من قدره الخالق ,ويشغل البحر مساحه تصل الي 75 % من مساحه الارض وهو مكان يتسع لعيش الملايين من المخلوقات البحريه والنباتات ذات الالوان الجذابه ويعتبر البحر مصدر أساسي لطعام الانسان لأنه يحتوى علي ألذ الاطعمه من الاسماك .

ويحتوى البحر على أضخم المخلوقات الموجوده في العالم ومن ضمن هذه المخلوقات "الحوت"الذي يبلغ وزنه الالاف الكيلوجرامات ويعتبر كبد الحوت من أغلي أنواع الاطعمه الموجوده حول العالم وهو أيضاً طعام أهل الجنه .


وتعتبر الحيتان من الثدييات والحوت الازرق هو أكبرالحيوانات الثدييه ذوات الدم الحار وهذه الانواع من الحيتان تعيش في المحيطات .

ونحن جميعاً نتذكر معجزه سيدنا يونس عندما امر سبحانه وتعالي الحوت أن يشق البحر الاخضر ويلتقم سيدنا يونس ولكن بدون كسر العظم او التهام لحمه وبالفعل قام الحوت بابتلاع سيدنا يونس بعد أن القي السلام عليه وطاف به البحار كلها واستقرسيدنا يونس في بطن الحوت وظن أنه قد مات ولكنه عندما حرك رأسه أيقن أنه علي قيد الحياه ودعا ربه 


{ وَذَا النُّونِ إِذ ذَّهَبَ مُغَاضِباً فَظَنَّ أَن لَّن نَّقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَى
فِي الظُّلُمَاتِ أَن لَّا إِلَهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ }


وفي الفيديو القادم سوف نشاهد شئ غريب جداً حدث عندما قام عالم بيولوجى بفتح بطن حوت نافق علي أحد الشواطئ فارو الواقعه في المحيط الاطلسي وانفجر بطن حوت العنبر الضخم وتطايرت بطنه تماما وتعتبر هذه الحادثه الاولي من نوعها التى أثارت ذهول كل من شاهدها