simple hit counter مظهر غريب لفيفي عبده في جنازة ممدوح عبدالعليم تظهر به لآول مرة ! - مجلة عالم المعرفة
مظهر غريب لفيفي عبده في جنازة ممدوح عبدالعليم تظهر به لآول مرة !

مظهر غريب لفيفي عبده في جنازة ممدوح عبدالعليم تظهر به لآول مرة !

ظهرت الفنانة فيفي عبده، بمشهد أثار الدهشة لجميع الحاضرين في جنازة الفنان الراحل ممدوح عبدالعليم، بمسجد مصطفي محمود بمنطقة المهندسين. حيث ارتدت الفنانة فيفي عبده، حجاب على الرأس وملابس سوداء مغطاة جسدها. وخرجت الجنازة من مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين في الجيزة. حضر الجنازة عشرات الفنانات والفنانين ابرزهم إلهام شاهين أحمد السقا وفاروق الفيشاوي وفيفي عبده ودلال عبد العزيز ونهال عنبر. كما حضر الجنازة الفنانة لبلبة والمذيعة بوسي شلبي، والفنان خالد النبوي والفنان سمير صبري واخرين.



 كان عبد العليم، المتزوج من المذيعة شافكي المنيري، قد تعرض لأزمة قلبية أثناء ممارسته الرياضة بأحد الأندية وتوفي بعد نقله إلى المستشفى. ولد عبد العليم عام 1957 وشارك في بعض برامج الأطفال بالإذاعة والتلفزيون عام 1969 وفي عام 1970 شارك في فيلم (الجنة العذراء) الذي أخرجه نور الدمرداش وقامت ببطولته كريمة مختار. وتخرج عبد العليم في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة عام 1980. بدأ عبد العليم مشواره الحقيقي أمام كريمة مختار أيضا في المسلسل التلفزيوني "أصيلة" في نفس عام تخرجه. وشارك في مسلسلات تلفزيونية أبرزها "أخو البنات" و"ليالي الحلمية"،


وقام بأدوار البطولة في مسلسلات منها "الحب وأشياء أخرى" و"خالتي صفية والدير"، و"المصراوية" و"الضوء الشارد". في السينما، كانت بدايته مع فيلم "قهوة المواردي" في 1982، وحاز عن دوره في الفيلم لقب "افضل وجه جديد". بعده بعام، شاركة في فيلم "العذراء والشعر الأبيض"، عنه جائزة من مهرجان الإسكندرية. وفي عام 1986 أدى دورا بارزا في فيلم "البريء"، أحد كلاسيكيات السينما المصرية وبعد عامين قدم الدور السينمائي الكوميدي الوحيد في مسيرته في فيلم "بطل من ورق" الذي أخرجه نادر جلال عام 1988.