simple hit counter السيسى للمصريين (لو عايزيني أمشى هامشى من غير متنزلوا بشرط) شاهد التفاصيل - مجلة عالم المعرفة
السيسى للمصريين (لو عايزيني أمشى هامشى من غير متنزلوا بشرط) شاهد التفاصيل

السيسى للمصريين (لو عايزيني أمشى هامشى من غير متنزلوا بشرط) شاهد التفاصيل

بمناسبة الإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف قام الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربيه بتوجيه كلمة إلى الشعب المصري العظيم بمناسبة هذه الذكرى العطره، وذلك من خلال الإحتفال الذي نظمته وزارة الأوقاف المصرية بمناسبة هذه الذكرى.


هذا وقد حضر هذا الإحتفال كلا من المهندس (شريف إسماعيل) رئيس مجلس الوزراء، والدكتور (احمد الطيب) شيخ الأزهر الشريف، ومفتي الجمهوريه الدكتور (شوقى علام) ، والبابا (تواضروس الثانى) بابا الأسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسيه، والكثير من رجال السياسة والدين.

وفى الكلمة التي القاها فخامة الرئيس السيسى فى هذا الإحتفال قال سيادته (إن السلطة بيد الله وقال “لو عايزينى أمشى هامشى من غير ماتنزلوا بشرط أن تكونوا كلكوا عايزين كده مش تيجى مجموعة توجه نفس الدعوات في مناسبة الأعياد التي نحتفل بها، أنا لست طامعا في السلطة لأن السلطة بإرادة الله).
كما قام سيادته بتوجيه رساله إلى نواب الشعب المصري فى البرلمان القادم حثهم فيها بضرورة التعامل مع المسئولين يدا بيد لتحقيق مصالح المواطن المصري الفقير، وليس التعامل مع المسئولين بمبدأ المواجهه لأن هذا لن يحقق أي فائدة للمواطن البسيط.
كما أكد سيادته أثناء كلمته أنه من الشعب المصري وسوف يظل منه، وانتقد سيادته من يفرق الشعب المصري إلى مسلمين وأقباط ويميز بينهم على هذا الأساس، كما أكد سيادته أن الله خلق الناس أمم وليست أمة واحدة وأديانا وليست دينا واحدا قائلا (هو إحنا هنعيش لوحدنا مش هنعيش مع العالم).