simple hit counter الأسباب الحقيقية وراء إعتزال الفنانة ساندي عن الغناء وطلب المغفرة من الله .. - مجلة عالم المعرفة
الأسباب الحقيقية وراء إعتزال الفنانة ساندي  عن الغناء وطلب المغفرة من الله ..

الأسباب الحقيقية وراء إعتزال الفنانة ساندي عن الغناء وطلب المغفرة من الله ..

أعلنت المغنية ساندي اعتزالها المجال الفني دون رجعة بسبب ما سببته لها المهنة من مرض وضغوط نفسية، متمنية من الله أن يغفر لها بحسب ما نشرته عبر صفحتها الرسمية الموثقة على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

وجاء نص القرار الذي نشرته الصفحة: "قررت أنا ساندي عادل احمد حسين الاعتزال من هذه المهنه التي ادت الي مرضي بسبب الضغوط النفسية التي اتعرض لها و لن أتراجع عن هذا القرار و اطلب من الله المغفرة عن اي ذنب ارتكبته بسبب هذه المهنة".




واختلفت ردود الفعل متابعي الصفحة بين من تفاجأ بالقرار ورفضه، ومن سخر منها، ومن أيدها وطلب لها المغفرة، وعلق عدد منهم بشكل ساخر على الملابس التي اعتادت ساندي ارتدائها في أغنياتها وخاصة "الهوت شورت" الذي تميزت به، فجاء أحد التعليقات قائلا "والهوت شورتات الـ عندك هتتبرعي بيها لرسالة؟".

فيما لم يصدق بعضهم أن القرار حقيقي أو نهائي.


اللافت أن ساندي انتهت من إعداد وتحضير ألبومها الغنائي الجديد، استعدادا لطرحه مع مطلع العام المقبل 2016.

وقالت ساندي منذ يومين لـFilFan.com إنها انتهت من تسجيل جميع أغاني الألبوم، كما صورت أكثر من أغنية منه بطريقة الأغاني المصورة، ليتم عرضها بالتزامن مع طرح الألبوم في الأسواق.

وكشفت ساندي أن الألبوم سيضم 10 أغنيات، ولكنها لم تستقر على اسمه.


بالرغم من مفاجأة الكثيرين بقرار ساندي اعتزال المجال الفني، إلا أنها لم تكن المرة الأولى لساندي التي تذكر فيها تفكيرها في الأمر.

وكانت ساندي ظهرت في لقاء مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة"، وحينما سألتها إن ما كان بداخلها جروح تخالف مظهرها الطفولي، انهمرت ساندي في البكاء، وذكرت لأول مرة تفكيرها في الاعتزال.