simple hit counter تعرف علي مدام" شيماء" التي فضحت وهزت عرش خالد يوسف ..والقصة الكاملة وراءها وما حدث بينهما - مجلة عالم المعرفة
تعرف علي مدام" شيماء" التي فضحت وهزت عرش خالد يوسف ..والقصة الكاملة وراءها وما حدث بينهما

تعرف علي مدام" شيماء" التي فضحت وهزت عرش خالد يوسف ..والقصة الكاملة وراءها وما حدث بينهما

لا صوت يعلو الأن فوق صوت مدام "شيماء" التي اتهمت المخرج خالد يوسف عضو مجلس النواب بالتحرش بها جنسيا، وذلك في بلاغ رسمي قدمته هو وزجها عميد كلية الآداب لنيابة الأسكندرية.

البداية
بدأت حكاية مدام "شيماء" مع المخرج خالد يوسف في مهرجان الإسكندرية السينمائي، الذي أقيم في سبتمبر الماضي، حيث تصادف وجود مدام شيماء زوجة عميد كلية آداب الإسكندرية عباس سليمان، في الفندق الذي اقيمت فيه فعاليات المهرجان، خاصة انها مهووسة بالشهرة والمشاهير، وذهبت للقاءهم والتصوير بصحبتهم.

اللقاء الأول بين "خالد" و"شيماء"
التقطت مدام شيماء عدد من الصور التذكارية مع الفنانين والمشاهير، ومن ضمنهم المخرج خالد يوسف الذي كان كريما معها ومجاملا فقال لها "إنتي ماتطلبيش تتصوري مع حد.. هم اللي يطلبوا يتصوروا معاكي" ثم سألها "تحبي تمثلي؟"، فردت "هذا حلم حياتي.. بس عمري ما سعيت له"، حينها قام خالد يوسف بإعطاها رقم هاتفه للاتصال به وتحديد موعد للقاء والحديث حول أمر التمثيل.

تحرش و"ميموري كارد"
في يوم 14 سبتمبر، سافرت مدام "شيماء" برفقة زوجها إلى القاهرة للقاء المخرج الكبير في مكتبه بالمهندسين، وتركها زوجها تذهب لمكتب المخرج بمفردها لارتباطه بموعد عمل، وبعد أن دخلت السيدة لمكتب المخرج وجلست أمامه، ليتحدثا عن أمور عدة، منها سياسية وأخرى فنية، أخبرها عن رؤيته لمستقبل مصر، ومستقبل الفن في مصر، ثم كتب على ورقة صغيرة جملة لتقولها مدام شيماء، مرة بكراهية ومرة باستهزاء، كما طلب منها المخرج، وعندما بدأت مدام شيماء في الاختبار باغتها خالد يوسف بالتحرش، مرة لفظيا ومرة جسديا نهرته السيدة وصرخت في وجهه، فاعتذر لها واختفى لمدة 10 دقائق،لاحظت مدام شيماء فيها اختفاء تليفونها المحمول، ليظهر المخرج الكبير من جديد ومعه هاتفها.

ابتزاز وتهديد
فاجئ خالد يوسف مدام "شيماء" باستحوذه على "الميموري كارد" الخاص بهاتفها المحمول، وقال انه سيعطيه لها بعد الانتخابات، حتى يتأكد أنها لن تخبر زوجها الدكتور الجامعي، ما جعل "شيماء" تخرج من مكتب خالد يوسف وهي غاضبة وخائفة خاصة أن "الميموري كارد" الخاص بها، يحتوي على أمور شخصية لها، وهو ما جعلها تحكي لزوجها وأخيها ما حدث في مكتب المخرج، خاصة انها نجحت في الاستحواذ علي "اللاب توب" الخاص بالمخرج.

فيديوهات جنسية 
حاول زوج مدام "شيماء" مقابلة المخرج ليحصل علي الميموري كارد، ولكنه فشل بسبب انشغاله في الانتخابات البرلمانية والتي كان مرشح بها عن دائرة كفر شكر، ما جعل عميد كلية الإعلام يفتح "اللاب توب" الخاص بالمخرج، ليجد به  فيديوهات جنسية لما يقرب من 20 من الفتيات الصغيرات، يقمن بالرقص عاريات، ويظهر المخرج في مقاطع بصحبتهن في أوضاع مخلة بالآداب العامة، كما يظهر في مقاطع أخرى بصحبة سيدتين يطالبهن بممارسة السحاق سويًا. كما يظهر في فيديوهات أخرى يوسف وهو يمارس الجنس عن طريق شات (sky-b) وتظهر صورته في التليفون بطريق الخطأ وهو يصور بتليفون آخر.

نيابة الإسكندرية
ذهب عميد كلة الآداب بما وجده في "اللاب توب" الخاص بالمخرج" إلي المحامي إيهاب ماهر لرفع دعوى على خالد يوسف الذي عضو برلمان بعد فوزه في الانتخابات عن دائرة "كفر شكر"، لتجري نيابة الإسكندرية التحقيق في المحضر رقم 85 أحوال باب شرقي .