simple hit counter من تكون هذه المرأة و لماذا يعذبونها بهذه الطريقة القاسية !! - مجلة عالم المعرفة
 من تكون هذه المرأة و لماذا يعذبونها بهذه الطريقة القاسية !!

من تكون هذه المرأة و لماذا يعذبونها بهذه الطريقة القاسية !!

 هذه الفتاة اقامت حملة ضد استخدام الحيوانات في تجارب صناعة المستحضرات الطبية مثل مستحضرات التجميل.

أتعلم عزيزي الشاب وعزيزتي الفتاة كيف يتم تصنيع مستحضرات التجميل ؟ وكيف يتم أختبارها ؟ الم تسأل نفسك هذا السؤال يوما ؟ ربما لو علمت اجابات الأسئلة السابقة لمتنعت عن استخدامها ! ولكن قد تبدو هذه القضية هامشية.

الصورة لفتاة تضايقت من قيام شركات مستحضرات التجميل من استخدام الحيوانات كحقل تجارب لمستحضراتها ودراسة تأثيرها على الحيوانات فقررت ان تذهب لواحد من أكبر الأسواق التجارية و تبين للناس كيف يتم عمل هذه التجارب على الحيوانات.

 بسبب هذه الفتاة قل عدد الشركات التي تعمل تجاربها على الحيوانات حتى أصبحت شركات مستحضرات تجميل تحرص على كتابة جملة: "منتجاتنا لا يتم تجربتها على الحيوانات" ..

الرفق بالحيوان هو من الأمور التي حض عليها الدين وشجعت عليها الفطرة وهي سمة من سمات الحضارة. هذه الفتاه اقامت حمله ضد استخدام الحيوانات فى تجارب صناعه المستحضرات الطبيه مثل مسحتضرات التجميل و ردا على استخدام الحيوانات كحقل تجارب لمستحضراتها ودراسة تأثيرها على الحيوانات قررت أن تذهب الى واحد من أكبر الأسواق التجارية وأن تبين للناس كيف يتم عمل التجارب دي على هذه الحيوانات هذا عن طريق انها تعرض نفسها لبعض من الذي تتعرض له تلك الحيوانات.

ملاحظه الفتاه ليست عارية كما تظنون انها ترتدي ملابس تشبه لون الجلد لتوصل رسالة انها "حيوان".