simple hit counter خمسة صفات اذا وجدت فى اى امرأة متزوجة فهى على وشك الطلاق - مجلة عالم المعرفة
خمسة صفات اذا وجدت فى اى امرأة متزوجة فهى على وشك الطلاق

خمسة صفات اذا وجدت فى اى امرأة متزوجة فهى على وشك الطلاق

إن الزواج رباط مقدس ليس من السهل التفريط به ، وأجمله الذي يتحدى كل شيء والعشرة التي تدوم طول العمر حفظ الله لكم أزواجكم ، وهنا نسلط الضوء على أهم خمس صفات تفعلها الزوجة دون قصد وتعتقد بعدها أنها غير مخطئة وفي الحقيقة تكون قد بدأت بتكريه زوجها بها بهذه الصفات التي تفعلها دون أن تقصد بها إفساد هذه العلاقة المقدسة وهذا ليس مبرراً للأزواج ولكنه تحذير لأخواتنا للحفاظ على بيتهم بعيداً عن المشاكل والخلافات .


1-الغيرة الزائدة :

الغيرة الزائدة لها تأثير سلبي في علاقتك مع زوجك و تجعله يبتعد عنك ، و لذلك عليكِ أن تتجنبي الغيرة الزائدة التى قد تُشعر زوجك بأنكِ لا تثقي فيه ، و تحلي بالغيرة البسيطة التى تُشعر زوجك بـ حُبك له.

2- النكد :
النكد و التذمر على أتفه الأشياء طيلة الوقت يدفعان زوجك الى الهروب منكِ و قضاء وقتاً طويلاً خارج المنزل ، فالرجل لا يُحب أن يسمع مشاكل المرأة طيلة الوقت ، لكنه يحب ان يعود الى المنزل فيجد الراحة و الهدوء و الحب.





3_العناد :


العناد من اكثر الامور السلبية التى قد تصل بالحياة الزوجية الى طريق مسدود و تجعل الحياة مستحيلة ، و لذلك عليكِ ان تستوعبى ما يقوله زوجك و لا تُعانديه ابداً لتتمتعى بحياة زوجية هادئة.




4_التسلط :

لا يجب عليكِ ان تقعى فى خطأ فرض رأيك على زوجك ، لأنه بهذه الطريقة يشعر بأنه شخصية ضعيفة امامك ، و لا تعتقدى ابدأ انكِ بهذه الطريقة تُسيطرين عليه ، لكن عليكِ ان تعبرى عن رأيك بكل هدوء و تواضع دون ان يشعر بأنكِ مُتسلطة.




5_التبذير :

الرجل يكره الزوجة المُسرفة ، خاصة التى تنفق مصروف المنزل على امور تافهة لا ضرورة لها ، عليكِ ان تقومى بالتسوق مرة كل شهر بإعتدال ، فلا تقومى بشراء اشياء تافهة غير اساسية حتى تكسبى قلب زوجك حينما يشعر بأنكِ تخافين على امواله و تعبه فى احضارها.



لذا خذو حذركم ولا تتسببوا فى خراب بيوتكم فان ابغض الحلال عند الله الطلاق.