simple hit counter إمرأة تخسر 33 كيلو خلال 4 شهور والسبب مشروب تتناوله كل يوم بدون رجيم !! - مجلة عالم المعرفة
إمرأة تخسر 33 كيلو خلال 4 شهور والسبب مشروب تتناوله كل يوم بدون رجيم !!

إمرأة تخسر 33 كيلو خلال 4 شهور والسبب مشروب تتناوله كل يوم بدون رجيم !!


شاع في الأيام الأخيرة الكثير من الخلطات والوصفات والمشروبات التي تنقص من وزن الجسم وتحرق الدهون ، لكن مع تجربتها لا تساعد الناس بشكل سريع على إنقاص أوزانهم لأنها تحتاج إلى إستمرار طويل وصبر ولكن للأسف الكثير منا يمل ويذهب للبحث عن شيئ سريع وسهل .


زيادة الوزن ” البدانة “تعتبر من الأمراض لأنه يتسبب في الكثير من الأمراض الخطيرة مع تقدم العمر ويصبح أمر إنقاص الوزن أصعب كلما تأخرنا في إيجاد الحل المناسب لهذه المشكلة .

سوف نقدم لكم تجربة إمرأة في أواخر الثلاثينات وقصتها مع إنقاص وزنها ..

تقول إحدى الفتيات من المملكة العربية السعودية في معهدها لحفظ القرآن الكريم كانت معي إمرأة في أواخر الثلاثينات ولها أربعة أولاد وكانت تعاني من مشكلة الوزن الزائد كان وزنها حوالي 85 كيلو جرام ، وكانت دائماً ما تشتكي من هذه المشكلة لصديقاتها في المعهد .

في احد الأيام ذهبت إلى طبيب بسبب مغض في أسفل بطنها وكان بسبب الأملاح العالية فنصحها الطبيب بشرب لتر من الشعير يومياً حوالي كوب أو كوب ونصف قبل كل وجبة وذلك لمفعوله في غسيل الكلية وذلك بأخذ نصف كيلو من الشعير ووضعه في ماء مغلى حوالي ” 3لتر ” ويترك قليلاً حتى تتفتح حبيات الشعير سيتبقى تقريبا لتر أو لتر ونصف من الماء هذه الكمية هي التي يجب شربها يومياً .

بالفعل بدأت هذه المرأة بالإلتزام بنصيحة الطبيب وبدأت في شرب الشعير يومياً .

كانت المفاجأة أنها وبدون إستخدام أي نوع من أنواع الريجيم أو ممارسة أي رياضة أو أي خلطات في خلال أربعة أشهر وصلت إلى 52 كيلو جرام أي أنها خسرت حوالي 33 كيلو جرام من وزنها خلال أربعة أشهر وتوقفت عن شرب الشعير لأنها خافت أن تختفي 

وقد بدأ صديقاتها بعد ما تفاجئوا من مظهرها الجديد الرائع بتناول هذا المشروب وحصلوا على نتائج مذهلة .