simple hit counter فقدت 20 كيلو في شهرين مع هذا المشروب العجيب - مجلة عالم المعرفة
فقدت 20 كيلو في شهرين مع هذا المشروب العجيب

فقدت 20 كيلو في شهرين مع هذا المشروب العجيب


المشروب العجيب الذي ينحف البطن و المؤخرة و الزنود دون تعب و دون رجيم.



مشروب جعل هذه السيدة تفقد 20 كيلو في شهرين مع هذا المشروب العجيب ...













فوائد الكركم و العسل و قشور الليمون
فوائد الكركم للتخسيس
يمنع تشكل الدهون والأنسجة الدهنية في الجسم عن طريق إضافة الكركم إلى الطعام، وبعض أنواع الشراب بكميّاتٍ مناسبة مترافقة مع تمارين رياضية. يحرق الدهون بشكل ملحوظ وسريع عن طريق عمل خلطة من ثلاثة أكواب من الماء عليها ثلاث ملاعق من الكركم المطحون وملعقة من الزنجبيل المبشور، ووضعهم على النار حتى يغلي، وبعد ذلك نتركه يبرد ونضعه في الثلاجة، ونأخذ منه فنجاناً قبل الفطور، وفنجاناً قبل الغداء وفنجاناً قبل النوم. مادة الكركمين الموجودة فيه تجعل الجسم يفقد الشهية ولا يشعر بالجوع، والشعور يكون بالشبع فقط، وذلك بسبب زيادة هرمون أديبونيكتين في الدم، وهو الهرمون المسؤول عن فقدان الشهية. يزيد من إنتاج المادة الصفراء وبالتالي تدفّق هذه المادة إلى المعدة لحرق الدهون بشكلٍ أفضل؛ وذلك عن طريق تناول ملعقة صغيرة قبل أكل وجبة فيها دهنيات.

يجب عدم تناول الكركم بكميّات كبيرة؛ لأنّ له مضار عكسية إذا تم استعماله فترة طويلة.

فوائد الليمون للتخسيس
لليمون فوائد كثيرة حيث انه يساعد على التخسيس واعطاء الجسم رشاقة ونحافة ويعمل على حماية الجسم والكبد والكلى من السموم ويعمل على تخفيف الدهون في الجسم واسترخاء العضلات والاعصاب والشرايين والاوعية الدموية .

فوائد رجيم الليمون :
يعمل على انقاص الوزن بطريقة امنة وبشكل فعال وطبيعية من غير استعمال العقاقير والادوية حيث يتم استخدامه والتحم في كميته وحيث ان كل جسم له طريقته الخاصة وما يخصه فى التخسيس.

يعمل الليمون على انقاص والتقليل من الشحوم والدهون حيث ان الليمون يعمل على التقليل من الدهون لتى تزيد من الكرش والارداف

يعمل الليمون على ازالة السموم في الجسم لانه السبب الرئيسي في السمنة سوء التغذية المتوازنة ويجب التنويع فى عناصر التغذية واكل اكلات مفيدة وجيدة لقوام الجسم لتحمى الجسم من السمنة والامراض .

أهم وصفات فوائد الليمون للتخسيس :
الوصفة الأولى :
يتم شرب كوب من عصير ليمون مضاف اليه كمون او يقطع الليمون شرائح وفى الصباح يتم تناوله على الريق او ذلك بوضعه في الطعام بدلا من الحمض او الخل فسوف تستفيدين من هذه الوصفة وتجدين الفرق بعد فترة من استخدامها حيث سيعمل على تخسيس البطن والارداف وستلاحظي في تخسيس الوزن والجسم بطريقة كبيرة وسوف تتخلصي من السمنة .

الوصفة الثانية :
يتم تناول كوب من عصير الليمون مضاف اليه الزنجبيل والراحة وبعده مباشرة الراحة والاسترخاء لمدة 15 دقائق ويتم تناول عصير ليمون بطريقة مباشرة وغير مباشرة ويتم استعمالها لمدة اسابيع وسيتم الحصول على نتيجة جيدة وسوف تخسس البطن والكرش والجسم وستحصلي على رشاقة .

الوصفة الثالثة :
عصير برتقالة وليمون وماء مغلى :حيث يوضع قطع من البرتقال والليمون فى الماء المغلى ويتم شربه واربع مرات يوميا.

الوصفة الرابعة :
عصير ليمون وقشرة ليمون ونص لتر ماء :حيث يتم وضع قشرة الليمون مع ماء مغلى وضع عصير الليمون ويتم تناوله قبل الافطار