simple hit counter صدمة كبرى لأحباء ريال مدريد بعد القرار الذي اتخذه كريستيانو رونالدو - مجلة عالم المعرفة
 صدمة كبرى لأحباء ريال مدريد بعد القرار الذي اتخذه كريستيانو رونالدو

صدمة كبرى لأحباء ريال مدريد بعد القرار الذي اتخذه كريستيانو رونالدو


الفريق الملكى تلقى هزيمة قاسية على يد غريمه التقليدى برشلونة برباعية مذلة على ملعب "البرنابيو" لتفتح الهزيمة القاسية النار...


كشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو ،خاطب إدارة ناديه بعد انتهاء لقاء برشلونة فى الكلاسيكو قائلاً "إما بينيتيز أو أنا فى الفريق".

 كان الفريق الملكى قد تلقى هزيمة قاسية على يد غريمه التقليدى برشلونة برباعية مذلة على ملعب "البرنابيو" لتفتح الهزيمة القاسية النار على المدرب رافاييل بينيتيز الذى حملته الجماهير مسئولية السقوط المدوى.

 يذكر أن العديد من التقارير الصحفية، قد تحدثت فى السابق عن وجود مشاكل بين المدرب ومجموعة من اللاعبين فى مقدمتهم النجم البرتغالى 

ويتردد كثيرا في الاونة الاخيرة احتمال مغادرة رونالدو للنادي "الملكي"، وزاد بنفسه الشك حول ذلك عندما قال في تصريح له ان لا يعلم اين سيلعب في المستقبل، كما ان حديثه مع مدرب باريس سان جرمان الفرنسي لوران بلان قبل انطلاق مباراة الفريقين في دوري ابطال اوروبا قبل نحو اسبوعين عزز الشائعات عن قرب رحيله الى فرنسا او انكلترا.
وفاز النجم البرتغالي مع ريال مدريد بلقب الدوري الاسباني مرة واحدة، وبلقب دوري ابطال اوروبا مرة واحدة ايضا (2014)، وحصل في صفوفه على جائزة افضل لاعب في العالم في العامين الماضيين.

ولكنه فاز مع مانشستر يونايتد تحت اشراف المدرب اليكس فيرغوسون بالدوري الانكليزي ثلاث مرات وبدوري ابطال اوروبا مرة واحدة عام 2008 ما ادى الى حصوله في العام ذاته على جائزة افضل لاعب في العالم ايضا.