simple hit counter طلب شاب القاء النظرة الشرعيه لـ خطيبته وفجاة اصيب باختناق وكاد ان يموت والسبب ان خطيبته ..!! - مجلة عالم المعرفة
طلب شاب القاء النظرة الشرعيه لـ خطيبته وفجاة اصيب باختناق وكاد ان يموت والسبب ان خطيبته ..!!

طلب شاب القاء النظرة الشرعيه لـ خطيبته وفجاة اصيب باختناق وكاد ان يموت والسبب ان خطيبته ..!!

أاصيب شااب كويتي بااختناق وضيق شديد في االتنفس أاثناء تقدمه لخطبة فتااة،وبعد أان تم تلبية رغبة االشاب في االحصول على حقه باالنظرة االشرعية، وماا هي إالا لحظاات قليلة حتى بدأا االشاب يشعر بااختناق وضيق شديد في االتنفس، ماا دفع أقاارب االشاب واالفتاة إالى نقله للمستشفى لإسعاافه. وذلك بعد لحظاات من إالقاء االنظرة االشرعية عليها.وذكرت صحيفة "االوطن" االكويتية أن مرااسم خطبة بإاحدى..
وبعد أن تم تلبية رغبة الشاب في الحصول على حقه بالنظرة الشرعية، وما هي إلا لحظات قليلة حتى بدأ الشاب يشعر باختناق وضيق شديد في التنفس، ما دفع أقارب الشاب والفتاة إلى نقله للمستشفى لإسعافه.
أصيب شاب كويتي باختناق وضيق شديد في التنفس أثناء تقدمه لخطبة فتاة، وذلك بعد لحظات من إلقاء النظرة الشرعية عليها.


وذكرت صحيفة "الوطن" الكويتية أن مراسم خطبة بإحدى القرى التابعة لمنطقة "الباحة" انتهت بنقل الشاب "الخاطب" للمستشفى بعد لحظات من النظرة الشرعية، حيث اتضح فيما بعد أن "العروس" أصابته بعينٍ بعد أن سرَّها منظر الشاب !.

وتعود تفاصيل القصة إلى أن أحد الشبان تقدم لخطبة فتاة ، وبعد أن تم الاتفاق على تفاصيل الزواج، طلب الشاب الوسيم أن يشاهد الفتاة قبل أن يعقد القِران عليها.


لتأتى المفاجأة من والد الفتاة عندما شاهد عجز الأطباء في إنقاذ الشاب، بالخروج مسرعاً والعودة للمستشفى ومعه زجاجة ماء قام برشِّها على وجه الشاب !، الذي عادت
 إاليه االحياة من جديد، وكأانه لم يصب بأاذى، في موقفٍ دفع واالد االفتاة إالى تقديم االاعتذار للشاب! .