simple hit counter غواص أثناء بحثه عن أحد المفقودين في احد البحار وجد في قاع البحر مالا يخطر على بال أحد ! - مجلة عالم المعرفة
غواص أثناء بحثه عن أحد المفقودين في احد البحار وجد في قاع البحر مالا يخطر على بال أحد !

غواص أثناء بحثه عن أحد المفقودين في احد البحار وجد في قاع البحر مالا يخطر على بال أحد !

فوجيء الغواص خالد زكي البلوي أثناء بحثه عن مفقود قيال مع فريق الانقاذ في تبوك مساء الجمعة الماضية بعثوره على عمل سحري بداخله صورة فتاة عشرينية وقطع من شعر وكتابات ملفوفة في كيس مربوط بحجر على عمق 20 إلى 30 متراً في قاع بحر قيال .
وقال مدرب الغوص : “قمت بفتح الكيس بمعرفة أحد المشايخ وتفاجأت بصورة فتاة عمرها ما بين 20 إلى 23 عاماً إضافة إلى قطع من شعر امرأة وبه عُقد تصل إلى سبع  عقد إضافة إلى إكسسوارات نساء وربطة مستشفى مكتوب عليها اسم، ولم يتضح لي اسم الفتاة أو والدها وإنما اتضح لي اسم القبيلة وهي إحدى القبائل المعروفة بتبوك، كما اتضح لي رقم مكون من ثلاثة أرقام، أعتقد أنه رقم طبي.

وتابع : بعد فك السحر بمعرفة أحد المشايخ قمت بالبحث في المستشفيات عن الرقم الطبي الذي وجدته إلا أن إدارات المستشفيات أكدوا لي أن الرقم الطبي لا بد أن يتكون من سبعة أرقام .

ووجه البلوي نصيحته لجميع الغواصين بأن ينتبهوا أثناء  الغوص بين الشعب لعلهم يجدون عملا سحريا ينقذون بفكه المسحور ويؤجرون عليه، مبيناً أنه عثر في السابق على أعمال سحرية داخل علبة ماء وأخرى داخل علبة مشروب غازي.
يذكر أن  وحدة مكافحة السحر والشعوذة، ومتابعة مخالفات الرقاة بفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك تستقبل البلاغات على الرقم 1909.