simple hit counter لن تتخيل ماذا يحصل لو وضعت قطعة بصل داخل جوربك أثناء نوم! مفاجأة مذهلة ! - مجلة عالم المعرفة
لن تتخيل ماذا يحصل لو وضعت قطعة بصل داخل جوربك أثناء نوم! مفاجأة مذهلة !

لن تتخيل ماذا يحصل لو وضعت قطعة بصل داخل جوربك أثناء نوم! مفاجأة مذهلة !

للبصل عدة فوائد عجيبة على جسم الإنسان ,فهو يعد من أكثر الخضروات استهلاكا في كل البيوت فلا يوجد أكل بدون بصل ,حتى في عصر الفراعنة في مصر قامو بتقديس البصل بكتابة اسمه على جدران الاهرمات والمعابد حتى أنهم كانو يضعونه في صناديق الموتى اعتقادا منهم ان عند شم الميت للبصل سوف يعود للحياة مجددا ,ما لا يعرفه جميعنا ان للبصل فوائد مذهلة يعجز عن وصفها اللسان فلن تتخيل ماذا يحصل لك إذا وضعت شريحة بصل أثناء النوم ,هذا ما سوف نتعرف عليه في مقالة اليوم .

تمتع البصل بعدة فوائد منها خفض حرارة الجسم وتهدئة أعصاب الدماغ ,فالبصل يشفي جميع الأمراض بإذن الله ,لكن ما ذا لوضع على القدم المركز الإنعكاسي لعلاج الجسم ,حتما سيعالج جميع الأمراض .
فهل تعلم أخي ماهو العلاج الانعكاسي وكيف يستخدم ؟



العلاج الانعكاسي هو نوع من تدليك القدم الذي يساعد على معالجة بعض الحالات الطبية ,لهذا ينصح الطب الصيني القديم بوضع البصل داخل الجوارب أثناء النوم ليمد الجسم أثناء النوم بالطاقة اللازمة ليعمل على امتصاص الارهاق اليومي لبدأ يوم مليئ بالحيوية والنشاط.
 
في بداية القرن العشرين تم تم تطوير العلاج الانعكاسي على يد الطبيب الامريكي وليام ,حيث قام بإنشاء خريطة للقدمين تبين فيها المساحات التي تتطايق مع جسم الانسان ,فالأصبع الكبير يمثل الرأس والدماغ ,وبحسب هذا يمكن تخفيف الالم الناتج عن الصداع من خلال العلاج الانعكاسي على الاصبع الكبير .
هذه صورة توضح خريطة القدمين التي تطابق انحاء الجسم لتستطيع معالجة نفسك عن طريق نقطة انعكاسية .