simple hit counter 7 طرق أمريكية تخلصك من الإحراج أمام زوجتك وتقضي على سرعة القذف بشكل نهائي - مجلة عالم المعرفة
7 طرق أمريكية تخلصك من الإحراج أمام زوجتك وتقضي على سرعة القذف بشكل نهائي

7 طرق أمريكية تخلصك من الإحراج أمام زوجتك وتقضي على سرعة القذف بشكل نهائي

سرعة القذف عند الرجال ، وأنا أفضل أن أسميها القذف المبكر هى المشكلة الأكثر شيوعا التي تواجه كل الرجال تحت سن الاربعين. في حين أنه من المهم أن نفهم الأسباب المادية والعاطفية لسرعة القذف عند الرجال ،وانا اناشد كل الرجال لكى يعالجوا سرعة القذف.لانها من اسباب نفور المراة من العلاقة الجميمة. حيث يسبب عدم وصول المراة للنشوة الى نفور طبيعى من العلاقة وسنتعلم فى هذا الموضوع بعض التقنيات التى اثبتت فاعليتها فى علاج سرعة القذف عند الرجال.

أود أن أشير إلى ان هذه التقنيات، والتي يمكن ان تعلميها انت لزوجك لتاخير الاستجابة . وخاصة عند الايلاج . فهو ليس فقط سيتعلم تاخير القذف , بل انك ايضا ستتمتعى بسعادة زوجية افضل وبعلاقة مكتملة ومشبعة لكلا الطرفيين.

هنا سبعة من أكثر النصائح فعالية.

التنفس العميق
التنفس العميق هو شكل من أشكال التأمل التي يمكن أن تساعد في بعض الأحيان السيطرة على الإثارة والتوتر التي تؤدي إلى القذف المبكر. محاولة لمعرفة ما اذا كان يمكن تجنب قلة التنفس، والتنفس القصير، والذي يسرع ضربات القلب له ويمكن أن يؤدى الى خفقان القلب. حاولى تعليمه ان يأخذ شهيق لمدة خمس ثوانى ، فى نفس واحد، ثم ينتظر لمدة ثلاث ثوان، ثم يطلق الزفير لمدة خمس ثوان. إذا استطاع أن يفعل هذا لمدة خمس دقائق دون توقف، فربما يكون الان قادرا على استخدامها في غرفة النوم. بالاضافة الى ذلك، يمكنك انتى ايضا تجربة طريقة التنفس ، فمن شأن التركيز على التنفس ان يطيل العلاقة الحميمة.
طريقة التوقف والبدء من جديد
اذا توقف الرجل لثوانى اثناء الجماع فجأة قبل ان يصل الى القذف مباشرة يمكنه ان يعاود الاستمرار بعدها فى اداء العملية  حوالى نصف الوقت الذى يصل به الى النشوة . اى انه اذا كان يقذف بعد 5 دقائق من الايلاج وقبل القذف مباشرة توقف قليلا ثم اكمل يمكنه ان يستمر حوالى من 2 الى 3 دقائق اخرى اى ان المجموع يصبح حوالى 8 دقائق ويمكن التكرار  .
شرح الطريقة : يبدأ الرجل التدريب وحده. وهو عبارة عن ان يقوم الزوج وحده بدون اى مساعدة من الزوجة، وعندما يشعر انه سيقذف يتوقف . بعد الاسترخاء، فإنه يجب أن يبدأ مرة اخرى ولكن هذه المرة يحاول ان يقترب من القذف ولا يقذف حتى يشعر انه لا يمكن الاحتفاظ بها لفترة أطول. (القيام بذلك عدة مرات دون الهاء سوف يساعده على معرفة نقطة اللاعودة.) عندما يشعر بأنه قد أتقن التقنية، هنا يبدأ فى تنفيذها مع الزوجة.

طريقة الضغط والعصر
وهى الخطوة المكملة لطريقة التوقف والبدء من جديد حيث انه بعد التوقف ستقوم الزوجة او الزوج بالضغط على قاعدة القضيب في نفس الوقت الذى يوشك الرجل فيه على القذف. والفكرة هي تقليل الانتصاب من خلال الضغط واعطاء فرصة للرجل للبدا من جديد. تماما كما مع أسلوب التوقف والبداية، يجب على شريك حياتك أن يفعل ذلك من تلقاء نفسه أولا، وبعد تعلم السيطرة ، يمكنك ممارسة هذه التقنية معه.

تمارين كيجل

تمارين كيجل ليست فقط للنساء. وليس هناك طريقة أفضل لتعزيز منطقة الحوض من انشاء العضلات العانية العصعصية قوية (العضلات منطقة العانة,  ومابين فتحة الشرج والخصية وتسمى عضلات pc )، والتي يمكن أن تساعد في السيطرة على القذف. أسهل طريقة بالنسبة له للعثور على هذه العضلات هو معرفة ما اذا كان يمكن وقف تدفق البول عندما يذهب إلى الحمام. هذه هى عضلة PC انه يستخدم للقيام بذلك. عندما يجدها ويشعر بها، ستحتاج الى الكثير من التمرين لمعرفة مكانها بدقة ،  للقيام بتمارين كيجل، يقوم الرجل يعمل تقلص ورخى للعضلات PC مرارا وتكرارا لمدة عشر ثوان بسرعة . يفعل ذلك على ثلاث مجموعات،كل مجموعة عبارة عن 10 مرات مع فاصل عشر ثوانى بين كل مجموعة.

واقيات ذكرية مع مادة البنزوكايين
النتائج تختلف، ولكن يمكن أن الواقي الذكري لمكافحة ذروة تمديد النشاط وتأخير ذروة الذكر حوالى خمس دقائق. هذه الواقيات الذكرية تحتوى على نسبة من بنزوكاين في مقدمتها ؛ انها مخدر معتدل مع تأثير طفيف ، لذلك يمكن أن تساعد على تقليل الإحساس له وتقديم الاستجابة الجنسية وصولا إلى مستوى أكثر قابلية للإدارة. ولكن لا تقلق، لا يزال بمكنك ان تتمتع !

دواء Promescent
مؤخرا، تمت الموافقة على دواء جديد للقذف المبكر من قبل ادارة الاغذية والعقاقير.Promescent هو الدواء الموضعي التي يتم وضعهاعلى القضيب قبل عشر دقائق من ممارسة النشاط ، فهو يساعد الرجل على تحكم أفضل للأحاسيس من خلال إزالة التحسس. ولكن، خلافا لغيره من الأدوية الموضعية لعلاج القذف المبكر، يمتص Promescent تحت الجلد حيث توجد النهايات العصبية التي تتحكم في القذف. لذلك الرجل يتلقى فقط الجرعة اللازمة للسيطرة على القذف في حين لا يزال يسمح له التمتع ، كما انها لن تؤثر سلبا على احساس شريكه.

خيارات طبية اخرى


وافضلها هلى ادوية من عائلةSSRI (امتصاص السيروتونين الانتقائية المانع) وهى من مضادات الاكتئاب، بما في ذلك عقاقير مثل بروزاك وزولوفت، يمكن أن تؤخذ الأدوية قبل عدة ساعات من العلاقة الحميمة، ونظرا لأنها تمنع الشهوة، فإنها يمكن أن تساعد في جعل من السهل على الرجل السيطرة على القذف. ولكن قبل أن يتخذ قرارا بشأن هذه الأدوية، والتي تتطلب وصفة طبية، الرجل بحاجة الى الذهاب إما الممارس العام أو طبيب المسالك البولية؛ وينبغى ايضا ان نأخذ في الاعتبار الآثار الجانبية للاس اس اراي.