simple hit counter أنباء عن انقلاب على فلاديمير بوتين في روسيا - مجلة عالم المعرفة
أنباء عن انقلاب على فلاديمير بوتين في روسيا

أنباء عن انقلاب على فلاديمير بوتين في روسيا

ترددت مزاعم في موسكو عن حدوث انقلاب عسكري ضد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ووضعه رهن الاعتقال، وذلك من قِبل قادة غير معلومين في أجهزة الأمن الروسية.
وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، تم تنحيته جانبًا من قبل قادة أجهزة أمنية سرية في خطوة تعتبر انقلابًا عسكريًا سريًا بعد توارد أنباء بشكل متزايد حول صحة بويتن إلا أنه بالتأكيد مزال حيًا.


وقالت الصحيفة، إن رئيس اللجنة الوطنية الإسلامية الموالية للكرملين، حیدر جمال، زعم أن رئيس جهاز الأمن الفيدرالي السابق نيكولاي باتروشيف هو العقل المدبر لعملية الانقلاب.
وأضافت: إن «بوتين لم يظهر منذ تسعة أيام وأن الأجواء في موسكو ازدادت سخونة في الآونة الأخيرة حيث انتشرت شائعات بوجود موكب من الشاحنات أمام الكرملين لترحيل بوتين منه».
يذكر أن بوتين مختف عن الأنظار، ولم يظهر خلال أي اجتماعات أو لقاءات منذ 9 أيام، وأدى ظهور قافلة من الشاحنات الضخمة أمام الكرملين إلى انتشار شائعات بأنه ضحية انقلاب مفاجئ.

قال موقع "أوول نيوز بايب لاين" الأمريكي إن الكرملين الروسي يعد للاعلان عن أحداث هامة في عطلة نهاية الأسبوع، مشيرا إلى أن بوتين ربما يكشف حقيقة 11/9 أو يعلن الحرب.
وتابع الموقع أن البعض يتوقع الإعلان عن موت بوتين أو مولود جديد له أو الإعلان عن بدأ الحرب العالمية الثالثة للشعب الروسي بعد وصول المساعدات العسكرية المميتة لأوكرانيا وتسرب أنباء عن زيارة سرية قام بها رئيس وزراء كوريا الشمالية إلى روسيا الجمعة الماضية التي تثير الكثير من الغموض.
ولفت الموقع إلى تأكيد روسيا على الإعلاميين بأن هناك حدثا هاما يجب ألا يفوتهم في عطلة الأسبوع، مشيرا إلى أن الرئيس الروسي بوتين وعد بكشف غموض أحداث الحادي عشر من سبتمبر.
وتابع الموقع أن بوتين سيتحدث عنها، مشيرا إلى أنها ستكشف الخديعة الكبرى التي ينتظر العالم سماعها.
ونوه الموقع إلى انتشار أنباء عن أن موظفي السفارة الروسية في بريطانيا بدأو مغادرتها في ذات الوقت الذي شهد تدفق مركبات بيضاء لا تحمل أي علامات في الميدان الأحمر بالعاصمة الروسية، موسكو.