simple hit counter أمير سعوديّ يبيع شقته الفارهة بنيويورك بـ48,5 مليون دولار بدلا من 75 مليون دولار والسبب !! - مجلة عالم المعرفة
أمير سعوديّ يبيع شقته الفارهة بنيويورك بـ48,5 مليون دولار بدلا من 75 مليون دولار والسبب !!

أمير سعوديّ يبيع شقته الفارهة بنيويورك بـ48,5 مليون دولار بدلا من 75 مليون دولار والسبب !!

ذكرت صحيفة "وول ستريت" الأمريكية، أن مليونيرًا سعوديًّا قام بطرح شقته الفارهة -ذات ثلاثة الطوابق، الكائنة في Upper West Side بمدينة نيويورك- للبيع ب48,5 مليون دولار، بدلا من 75 مليون دولار، لرغبته في بيعها بسرعة، نظرًا لقلّة تردده عليها.
وقالت الصحيفة، إن الشقة -الواقعة في الدور الخامس والسادس والسابع في مبنىً مكوّن من 31 طابقًا- تبلغ مساحتها 10,500 قدم مربع. وتحتوي الشقة -التي تعادل مساحتها مساحة ست شقق مجتمعة- على أربعة غرف نوم، وأربعة حمامات، وست غرف استحمام. وأوضحت الصحيفة، أن الثري السعودي حرص على أن يكون هناك في الشقة ثلاث غرف آمنة، مزودة بواق من الرصاص.












وتحتوي الشقة على مركز للياقة البدنية، وغرفة بلياردو، وغرفة مجهزة لأن تكون صالون تجميل، وغرفة مزودة بنظام تهوية خاصّ للراغبين في التدخين، وغرفة معيشة تبلغ مساحتها 60 قدمًا، وتطلّ بالكامل على نهر هدسون.
وذكرت الصحيفة، أن الشقة مزودة بوسائل ترفيهية كثيرة، مثل غرفة الجاكوزي -التي تتسع لستة أشخاص- وركن خاصّ لإعداد طبق السوتشي، كما قام الثري السعودي باستخدام ألواح كبيرة من رخام الكالاكاتا -وكذا أحجار أخرى- في تجهيز الشقة. والشقة مزودة بنظم أوتوماتيكية، وبها جميع مميزات المنزل الذكي.