simple hit counter السيسي يلتقي المرأة المتنكرة في ملابس رجل 40 عام.. ماذا قال لها؟ - مجلة عالم المعرفة
السيسي يلتقي المرأة المتنكرة في ملابس رجل 40 عام.. ماذا قال لها؟

السيسي يلتقي المرأة المتنكرة في ملابس رجل 40 عام.. ماذا قال لها؟

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحية خاصة إلى أمهات الشهداء، وكذا للأم المثالية المعيلة من محافظة الأقصر صيصة حسانين، والتي اضطرتها ظروف الحياة إلى التنكر في زي الرجال لمدة أربعين عاماً، وقال لها :" أقدر تضحيتهك وإنكارك للذات من أجل تربية أبنائك"، ومؤكداً على ضرورة العمل على تحسين ظروف أمهات مصر المُعيلات.
جاء ذلك خلال لقاء الرئيس، اليوم الأحد، بالأمهات المصريات اللاتي فزن بلقب الأم المثالية، وذلك على مستوى الجمهورية وكذا على مستوى المحافظات بالإضافة إلى الحاصلات على ألقاب أفضل أم بديلة والأم المثالية لذوي الاحتياجات الخاصة والأمهات المُعيلات، في إطار تكريم أمهات مصر المثاليات، بحضور وزيرة التضامن الاجتماعي.
وصرح السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس استهل اللقاء بالإعراب عن خالص الاحترام والتقدير للأمهات المثاليات اللاتي تمثلن قدوة رائعة وتضربن مثلا عظيما للتضحية والعطاء، وتبرزن النماذج المشرفة والنقاط المضيئة في حياة الشعب المصري.


كما أشار إلى أهمية التعريف بتلك الخبرات الإنسانية الراقية وما شهدته من مسيرات للكفاح من أجل تربية الأبناء ومواجهة أعباء الحياة.
ووجَّه الرئيس التحية لأمهات مصر المُكافِحات، مشيراً إلى أن من تم تكريمهن يعبرن عن تقدير الدولة لكافة الأمهات المصريات، منوهاً إلى أنه يتعين الاستمرار في هذا التقليد الذي يُعلي من شأن الأم ويهدف لإبراز قيمة الوفاء والتضحية.
وذكر السفير علاء يوسف، أن الرئيس استمع خلال اللقاء إلى مداخلات أمهات مصر المكرمات، وما تضمنته من التعبير عن آمال بسيطة وطموحات مستحقة، حيث وجه الرئيس بمنح الأمهات المثاليات مكافآت مالية تبلغ خمسين ألف جنيه من صندوق تحيا مصر للمساهمة في تحقيق بعض آمالهن، والتي انطوت في الكثير منها على الرغبة في أداء فريضة الحج.
وقد ساد اللقاء الكثير من مشاعر الود والتقدير سواء التي أعرب عنها الرئيس لأمهات مصر المثاليات أو تلك التي عبرت عنها الأمهات إزاء مصر قيادةً وشعباً.