simple hit counter كيف إنضم ممثل روسي معروف إلى تنظيم داعش ! - مجلة عالم المعرفة
كيف إنضم ممثل روسي معروف إلى تنظيم داعش !

كيف إنضم ممثل روسي معروف إلى تنظيم داعش !

 فاديم دوروفييف، الذي قتل في صفوف تنظيم الدولة الإسلامية "داعش"، وترك وراءه ابنه البالغ من العمر خمس سنوات وابنته البالغة من العمر 7 أشهر، حيث ترك الممثل الروسي زوجته وأبناءه قبل بضعة أيام وذهب إلى حدود سورية والعراق للقتال في سبيل ما يسمي بـ"الدولة الإسلامية".
وقتل فاديم دوروفييف، الشاب الموهوب والممثل الواعد حسب وصف عدد من المخرجين، على حدود سورية والعراق أثناء قتاله إلى جانب تنظيم "داعش".




وقالت زوجة الممثل الروسي، ألينا دوروفييفا، إن الأمر بدأ عن طريق أحد أصدقاء زوجها القدامى، ثم ظهر فى شركة الممثل الروسي رجل من القوقاز لديه خبرة فى القتال، ويوم عيد الميلاد عام 2014، وفقاً لها، اعتنق فاديم الإسلام ومعه ممثل روسي آخر مشهور من أصدقائه المقربين.
وأشارت ألينا دوروفييفا زوجة الممثل الروسي أن زوجها قال لها بغضب فى شهرها التاسع من الحمل "إذا لم توافقي على إعتناق الإسلام، لن أتحدث معكي"، وبعد ذلك اختفى فاديم في شهر ديسمبر/كانون الأول. وتتابع الزوجة قائلة إنها مع اقتراب السنة الجديدة، بدأت في تلقي رسائل قصيرة، لكنها كانت متأكدة أنها ليست من زوجها، ثم جاءت رسالة من سورية عن وفاته".
بدأ فاديم دوروفييف مشواره الفني كممثل فى أحد الأدوار الرئيسية في فيلم "ابنة ياكوزا" ثم كانت هناك مسلسلات شعبية ومشهورة عديدة شارك فيها الممثل، كما شارك فى العديد من البرامج الحوارية.