simple hit counter أب أسترالي لإعطاء ابنته جرعات حشيش والسبب غريب جدا !! - مجلة عالم المعرفة
 أب أسترالي لإعطاء ابنته جرعات حشيش والسبب غريب جدا !!

أب أسترالي لإعطاء ابنته جرعات حشيش والسبب غريب جدا !!

في قصة غريبة و لأول مرة تحصل , تم إلقاء القبض على الأب ” آدم كويسلر ” بسبب إعطاء طفلته حشيش طبي , و يقول آدم في مقابلة معه أن ابنته البالغة من العمر عامين و تدعى ” رومر ” , كانت تعاني من مرض السرطان في مرحلة متأخرة , و لم يستطع الأب المسكين رؤية طفلته تتألم و تفقد وزنها فقرر تخفيف هذا الألم الذي تعاني منه , لكن باستخدام طريقة جديدة و هي إعطائها حشيش طبي مختلط مع جوز الهند ! حيث بدأت تظهر على الطفلة علامات تحسن خارقة , و بدأت تأكل و تتحرك و تطلب من والدها أن يأخذها في نزهات .
و قد ألقي القبض على الأسترالي ” آدم كوسلر ” , خلال الزيارة الثانية للمستشفى في ” بريسبان ” , و تم توجيه تهمة إعطاء العقاقير الخطرة لطفلة دون سن 16 عام .
في وقت سابق خلال هذا الشهر , سيتم إطلاق سراح الأب بعد دفع كفالة مالية , لذلك تم العمل لتوقيع عريضة من قبل 30000 شخص لمساندة الأب و قاموا بتوجيه رسالة لرئيس الوزراء و وزير العدل بأن يرأفوا بهذا الشخص لأنه من غير الإنساني أن يعاقب أب لمحاولة إنقاذ طفله , فهو تصرف بدافع الحب .
مع العلم أن الكثير من البلدان اعترفت بوجود حشيش طبي , و هناك العديد من الدراسات التي أثبتت أن  له فوائد طبية مثل : تسكين الألم و مضاد للقيء ومنشطاً للشهية , و أيضاً تعالج الكثير من الأمراض .

إليكم صور للطفلة و والدها :