simple hit counter جريمة يهتز لهولها العرش..لماذا رجل عربي يضاجع والدته لمدة 4 سنوات؟ - مجلة عالم المعرفة
جريمة يهتز لهولها العرش..لماذا رجل عربي يضاجع والدته لمدة 4 سنوات؟

جريمة يهتز لهولها العرش..لماذا رجل عربي يضاجع والدته لمدة 4 سنوات؟

رجل يبلغ من العمر 37 عاماً، تعاني والدته من إعاقة ذهنية، و تعاني من ضعف في الإدراك والذكاء، ليعتدي عليها جنسياً بعد ترهيبها وتهديدها والاعتداء عليها بالضرب، وذلك بعد وقوعه تحت تأثير المشروبات الكحولية والمواد المخدرة التي يتعاطاها. وبحسب ما تنقل “الخبر برس” عن موقع “24” الإخباري، أنه بعد عرض المتهم على النيابة العامة بـ”دبي”، تم إجراء تحقيقات حول الحادث، والتي أسفرت عن لائحة من الاتهامات الموجهة للمتهم الذي خالفت فعلته كل الأعراف والقيم الدينية والإنسانية والأخلاقية، وشملت هذه الاتهامات هتك عرض والدته بالإكراه وتعاطي المشروبات الكحولية، وهو ما نتج عنه إحالة القضية إلى محكمة الجنايات للبت فيها.



وفي استجواب النيابة له، أكد شقيق المتهم أنه منذ عام 2010 اعتاد المتهم تعاطي المشروبات الكحولية والمواد المخدرة والمؤثرات العقلية، وأنه منذ ذلك الحين وهو يعتدي على والدته جنسياً، مشيراً إلى أنه سبق له وضبطه ذات مرة وهو يقدم على فعلته هذه بعد تهديد والدته والاعتداء عليها بالضرب.

من جهة أخرى صرحت النيابة العامة أنها تلقت تقريراً طبياً صادراً عن إحدى المستشفيات يؤكد أن والدة المتهم تعاني من نوبات صرع كبيرة أدت إلى تلف عضوي في المخ نتج عنه تدني في مستوى الذكاء لديها وبطء في الإدراك والتفكير، وهو ما أثر على قدرتها في الكلام بشكل واضح. أما عن المتهم، فبعد فحصه أظهر التقرير الطبي أنه لا يعاني من أية أمراض نفسية ولا عقلية وأنه مسؤول عن أفعاله.